أخبار قطاع الأعمال

بتلكو تدشن جهاز BlackBerry Curve

أعلنت بتلكو عن إطلاق السلسلة الجديدة من أجهزة BlackBerry Curve، والتي تتوفر الآن بمحلات بتلكو في مختلف مناطق المملكة. ويعتبر جهاز BlackBerry Curve 8900، الذي تصنعه شركة Research in Motion – RIM، المصمم والمصنع الرائد لحلول الاتصالات اللاسلكية، أحدث أجهزة الاتصال التي لا يستغني عنها التنفيذيوين الذين يحتاجون لأن يكونوا على اتصال دائم أثناء تنقلاتهم. والجهاز الجديد أقل سمكا وأفضل شكلا ويتميز بالعديد من المزايا الحديثة، بما في ذلك خيار الاتصال باللغتين العربية والإنجليزية.

يزود جهاز BlackBerry Curve رجال الأعمال بخدمات حيوية مثل البريد الإلكتروني، الهاتف، الإنترنت، الرسائل النصية القصيرة، المنظم وبرامج البيانات الخاصة بالمؤسسات في جهاز واحد. ويعمل الجهاز على شبكات بتلكو GSM / GPRS / EDGE ويوفر خدمة تصفح سريعة لشبكة الإنترنت، واستخدام البرامج والاطلاع على المرفقات. كما توجد بالجهاز الجديد شاشة LCD شديدة الوضوح تساند أكثر من 56,000 لون وتبرز صورا في غاية الوضوح. إضافة إلى ذلك، توجد بالجهاز كاميرا بسعة 3.2 ميغابيكسل مع ميزة الضبط الرقمي التلقائي للمسافات.

وإلى جانب توفير المرونة لمشاهدة الملفات، كتب العناوين الدولية، وقراءة الرسائل الإلكترونية والرد عليها ومشاهدة المرفقات، يمكن تعديل جهاز BlackBerry Curve من خلال تصميم برامج محددة حسب الطلب لتلبية متطلبات العمل الشخصية.

يتوفر جهاز BlackBerry Curve الآن للبيع بالأقساط من بتلكو. كما تقدم بتلكو عرضا متكاملا يشمل الجهاز مع خدمة كاملة وخادم (server)، مما يمنح زبائن القطاع التجاري حلا كاملا للتنقل.

وقد تحدث مدير عام وحدة المنتجات والخدمات في بتلكو عادل الديلمي عن هذا الجهاز قائلا “هناك أكثر من سبب للاشتراك في خدمات BlackBerry من بتلكو، بما في ذلك توفيره للزبائن فرصة اختيار أكثر الخطط البيانية مرونة التي تتراوح بين 500MB أو 1GB”.

وأضاف “كما أن بتلكو توفر ما يصل إلى 7.2Mbps ويمكن لزبائننا الاستفادة من ضمان لمدة عام على جهازهم وخادمهم “server””.

ومع حلول BlackBerry من بتلكو، يمكنك الحصول على الكثير من الحياة عبر البقاء على اتصال دائم مع عائلتك، أصدقائك، وزملائك في العمل. ومع تشكيلة الخدمات الشاملة من بتلكو مثل World Freedom، يمكن للزبائن استلام المكالمات الواردة مجانا أثناء تجوالهم في 21 بلدا حول العالم بما فيهم السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى