×
×

كيوتل تتسلم جائزة قيادة الموارد البشرية

أصبحت اتصالات قطر “كيوتل” أول شركة في قطر، وواحدة من قلائل الشركات في منطقة الخليج، التي تفوز بجائزة قيادة الموارد البشرية وذلك في المؤتمر العالمي لتطوير الموارد البشرية، وهو تكريم عالمي المستوى للشركات التي تتميز في مجال إدارة الموارد البشرية.

وتسلم الجائزة مهنا النعيمي، المدير التنفيذي للموارد البشرية في كيوتل إنترناشيونال في حفل كبير أقيم في مومباي بالهند، حيث تمت الإشادة بجهود ومساهمات كيوتل في مجال الموارد البشرية.

ومن بين أبرز العوامل التي ساهمت في إصدار لجنة تحكيم الجائزة لقرارها الذي جاء في صالح كيوتل كل من: المنظور الإستراتيجي للشركة، وإدارة أهداف الأعمال، وإدارة فرق العمل والموظفين، وعامل التغيير، والاهتمام بالعملاء، والحنكة التجارية، وإدارة الأداء، وتحقيق التميز.

وجاء في تقرير حكام الجائزة “إن المركز الذي تحتله كيوتل في قطاع الاتصالات مركز إستراتيجي ومهم. وباعتبارها من الشركات التي تخطط وتنفذ، فإن كيوتل تعتبر نموذجاً للشركات التي تؤمن بأهمية التغيير. وتعتبر هذه الجائزة تقديراً لأعمال الشركة الجيدة ومساهمتها في تطبيق أفضل الممارسات في إدارة الموارد البشرية”.

وجاء تكريم كيوتل على وجه الخصوص لتنفيذها إستراتيجية موارد بشرية عملية وقابلة للتحقيق، وملائمة لدعم أهداف الأعمال الطموحة للشركة.

ومن جانبه قال مهنا النعيمي المدير التنفيذي للموارد البشرية في كيوتل إنترناشيونال: “نحن نؤمن بأهمية وجود إستراتيجية شاملة للعمالة في قلب كل مؤسسة ناجحة. وكجزء من رؤية الشركة في أن تكون من كبرى شركات الاتصالات في العالم، ومزود لخدمات اتصالات ذات المستوى العالمي في قطر، فقد طورنا إجراءات خاصة لتوجيه أداء الموظفين مع أداء المؤسسة. ويؤدي ذلك لضمان تمتع الموظفين بمنظور واضح للكيفية التي يساهمون بها هم شخصياً في تحقيق أهداف الشركة بشكل أوسع”.

ويعود جانب كبير من نجاح كيوتل في الآونة الأخيرة لاتخاذ إدارة الشركة قراراً إستراتيجياً للانتقال من مقاييس “رضا الموظفين” إلى أسلوب يعمل على “إشراك الموظفين”، تعمل الشركة بأكملها لتمكين وإشراك الموظفين في تحقيق نجاح الشركة على مستوى أوسع.

وحتى مع اتساع نطاق مجموعة كيوتل الجغرافي ليشمل 17 دولة، ظل الاهتمام الأساسي في إستراتيجية أعمال الشركة موجهاً لأهمية لإدارة شبكة كيوتل الدولية من الموظفين.

ويعتبر المؤتمر العالمي لتطوير الموارد البشرية حدث لا يهدف إلى الربح، ويشرف عليه مجلس استشاري عالمي. ويعتبر المؤتمر هيئة مهنية عالمية توكل مهمة اختيار الفائز بالجائزة لخلية بحث دولية مؤلفة من أخصائيين من مختلف أنحاء العالم. ويرأس الخلية رئيس يراجع توصياتها بعد اجتماع المحكمين في آسيا ويتحدد الفائز بالجائزة على ضوءه.

  • 10509
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE