×
×

"إي-جونيور" تطلق قسم "الفيديو الإلكتروني" (e-videos) عبر موقعها الإلكتروني

أعلنت “إي-جونيور”، قناة الصغار المتخصصة التي تبث برامجها عبر “E-Vision”، عن إطلاق قسم “الفيديو الإلكتروني” (e-videos) للأطفال عبر موقعها الإلكتروني www.ejunior.ae، ويتيح لهم القسم الجديد فرصة الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو الإلكترونية الحصرية التي تنتجتها “إي-جونيور” بالإضافة إلى مقاطع الفيديو الشخصية التي يعدها الأطفال بأنفسهم ويقومون بتحميلها عبر الموقع بالتعاون مع “اتصالات”. ويستطيع الأطفال تحميل الفيديو الخاص بهم عن طريق تسجيل عضويتهم في البوابة الإلكترونية، وسيتم إضافة محتوى جديد بالإضافة إلى تحديث محتوى الموقع الإلكتروني على نحو أسبوعي.

وفي هذه المناسبة قالت السيدة فتيحة بن سالم، مديرة قناة “إي-جونيور”: “تعتبر بوابة e-videos محطة شاملة للأطفال توفر لهم فرصة التفاعل مع قناتهم المفضلة. كما تتيح لنا فرصة مميزة للتعرف على أذواقهم وفهم متطلباتهم بهدف توفير محتوى متنوع يلبي احتياجاتهم، والذي يهدف إلى التواصل معهم عبر الإنترنت. وتشكل إضافة هذا المحتوى الممتع بخصائصه التفاعلية فرصة مميزة للتواصل بين الأطفال وقناتهم المفضلة “إي-جونيور”، ونحن سعداء بردود الأفعال الإيجابية التي وصلتنا منهم”.

ويستطيع الأطفال مشاهدة مقاطع الفيديو أو الاستماع إلى الأغاني التي ينتجها فريق “إي-جونيور” باستخدام مشغل المحتوى الإعلامي عبر شبكة الانترنت، كما أنه بامكانهم مشاركة هذا المحتوى مع أصدقائهم. وسيتمكن الأطفال المسجلين قريباً من الاستمتاع بالمحتوى الحصري والمميز الذي سيعرض عبر الصفحة الإلكترونية، فضلاً عن الانتاج المحلي المجاني لـ”إي-جونيور” الموجود أصلاً عبر قسم الفيديو الإلكتروني مثل “إي-جونيور تاون”، و”فريندلي أند تريندي”، وأعياد ميلاد الأطفال.

ويحتوي موقع “إي-جونيور” على ألعاب إلكترونية متنوعة تنسجم مع الطبيعة التفاعلية للموقع، كما يتيح الموقع للأطفال فرصة التصويت لبرنامجهم المفضل والاشتراك في المسابقات الإلكترونية التي تؤهلهم للفوز بجوائز مميزة.

وتعتبر E-Vision المزود الإقليمي الرائد للكيبل التلفزيوني الرقمي في المنطقة، وتقوم ببث 270 قناة تلفزيونية متنوعة بـ21 لغة مختلفة، وتقدم محتوى برامجي متميز يتضمن البرامج الرياضية وأحدث الأفلام العالمية والبرامج الوثائقية والأغاني بالإضافة إلى قناة الصغار “إي جونيور”. وتقدم الشركة برامجها عبر 15 باقة مميزة تتضمن شوتايم، وأوربت، وبيهلا، وفيرست نت، وإيه آر تي، وتي اف سي، وبينوي بلاس وغيرها من الباقات الأساسية.

  • 10508
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE