×
×

SAP ترتقي بحزمة SAP® BusinessObjects™ Edge

أعلنت اليوم شركة SAP (رمز تداول أسهمها في بورصة نيويورك: SAP) عن توافر مجموعة من التطويرات والتحسينات الخاصة بحزمة SAP® BusinessObjects™ Edge، بما في ذلك التطويرات الخاصة بحلول SAP® BusinessObjects™ Edge BI، الحلول البرمجية الشاملة في مجال استقصاء معلومات الأعمال والمصمَّمة للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وبفضل هذه التحسينات، ستتمكن الشركات المتوسطة من استخدام الحلول البرمجية SAP® BusinessObjects™ Polestar، تطبيقات الإبحار الموجَّه في المعلومات التي تساعد كافة المستخدمين في الشركات من استكشاف المعلومات بسهولة وسلاسة والردّ على أسئلة الأعمال المهمّة عبر عملية بحث بسيطة تتمُّ بسرعة خاطفة. وبعد إطلاق حلول SAP® BusinessObjects™ XI 3.1 الخريف الفائت، باتت الحلول البرمجية SAP® BusinessObjects Edge BI 3.1 توفر التكاملَ مع مصادر البيانات المتأتية من شركات مختلفة، بما في ذلك أوراكل ومايكروسوفت. وأخيراً، ستساعد النسخة المجهزة من حلول SAP® BusinessObjects™ Enterprise Performance Management الشركات الصغيرة والمتوسطة في صياغة استراتيجيات أعمال متأنية ومدروسة بشكل أفضل وتنفيذها بالشكل الأمثل، كما ستساعدها في إنجاز مهام التخطيط والميزانية وغيرها بفاعلية عالية.

وفي ضوء المستجدات الاقتصادية العالمية الراهنة، لابد أن تملك الشركات الصغيرة والمتوسطة رؤيةً معمَّقةً ودقيقةً يسهل الوصول إليها حول معلومات أداء الأعمال الخاصة بها. ولابدَّ أن يكون كافة الموظفين متفانين وحريصين كلّ الحرص على ضمان رضا عملاء الشركة، وتوفير المنتجات أو الخدمات في المواعيد المحدَّدة لها وبما يحقِّق الربحيّة المنشودة، وتقديم الدعم اللازم لفرق المبيعات لتحقيق المبيعات الفصليّة المتفق عليها مسبقاً.

وتسهِّل تعزيزات حزمة SAP® BusinessObjects™ Edge BI إيصال المعلومات اللازمة إلى المستخدمين في الشركة لتمكينهم من الارتقاء بعملية اتخاذ القرار وارتكازها إلى حقائق دقيقة. وستساعد حلولSAP® BusinessObjects™ Enterprise Performance Management الموظفين في إعداد استراتيجيات ذكية والمشاركة بفاعلية تامة في تعزيز مسيرة الشركة ونجاحها.

وقال برايان ماكدوناو، مدير بحوث الحلول التحليلية للأعمال في المؤسسة البحثية والاستشارية العالمية آي دي سي: “تواصل الشركات المتوسطة اقتناء أدوات استقصاء المعلومات لنطاق عريض من موظفيها ومستخدميها ممَّن يحتاجون إلى النفاذ إلى البيانات المستمدَّة من مصادر مختلفة على امتداد الشركة وتحليلها. ومن المؤكد أنَّ الشركات التي تطوِّر وتوفر أدوات مرنةً تمكِّن إدارات تقنية المعلومات من مواكبة التغيّرات المتواصلة، لحظة بلحظة، هي التي ستسحوذ على اهتمام هذه الشريحة من الشركات، لاسيَّما وأن إدارات تقنية المعلومات مضطرّةٌ اليوم إلى تضييق نطاق مواردها”.

وأضاف: “ولابدَّ أن تسهِّل هذه الأدوات النفاذ إلى معلومات موثوقة يمكن اتخاذ إجراءات معيَّنة بالاستناد إليها، كما لابدَّ أن توفر هذه الأدوات المعلومات المطلوبة عبر واجهة بينيّة حدسيّة لضمان أن صناع القرار في الشركة وإدارة تقنية المعلومات فيها راضين تماماً عن تلك الأدوات. وبإعلانها عن هذه التطويرات والتحسينات، تكون شركة SAP قد عزَّزت ريادتها في تلبية احتياجات ومتطلبات الشركات المتوسطة من تقنيات استقصاء معلومات الأعمال”.

حلول SAP® BusinessObjects™ Polestar توفر لكافة المستخدمين القيمة المضافة لحلول استقصاء معلومات الأعمال

• بفضل أدوات استقصاء معلومات الأعمال الحدسيّة المتضمَّنة والدعم المعزّز للعملاء ممن يستخدمون تطبيقات تطوِّرها شركات أخرى غير شركة SAP، تتحقق للمستخدمين شفافيةٌ أفضل بشأن معلومات الأعمال المتأتية من كافة أنحاء الشركة، بصرف النظر عن مهاراتهم أو قدراتهم أو نظام تقنية المعلومات المستخدم.
• المستخدمون في الشركات على اختلاف أحجامها بحاجة حقيقية إلى أدوات استقصاء معلومات مبسَّطة وحدسيّة تتيح لهم البحث بسهولة وسلاسة عن معلومات الأعمال اللازمة واستكشافها واستردادها وتوفيرها لدعم قرارات الأعمال اليومية والاستراتيجية.
• بفضل حلول SAP® BusinessObjects™ Polestar المتوافرة كجزء من حزمة من SAP® BusinessObjects Edge BI يمكن للموظفين اليوم أن ينفذوا عملية بحث سهلة بالاستعانة بكلمات رئيسية للوصول إلى معلومات من أيِّ مصدر بيانات. وتظهر هذه الحلول نتائج مثل التقارير وتقارير الأداء التي يمكن فهمها بسهولة، لتعرض بعد ذلك البيانات في صيغ توضيحية مختلفة، مثل الرسوم البيانية وغيرها.
• تتميز حلول SAP® BusinessObjects™ Polestar بإمكانات استكشاف البيانات الحدسيّة التي تمكِّن المستخدمين من الوصول إلى معلومات محدَّدة أو موضوع معيَّن، مثل المبيعات حسب المناطق، بالنقر على التقرير أو حزمة بيانات أو تقارير تقييم الأداء. ولا يحتاج المستخدمون في الشركة إلى تدريب سابق في حلول استقصاء معلومات الأعمال أو خبرةً متخصصةً في تقنية المعلومات لإنجاز مثل هذه المهام.

  • 10503
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE