×
×

"اكسيوم تيليكوم" تواصل تعزيز عملياتها في المنطقة ليصل عدد فروعها إلى 900

أعلنت اليوم اكسيوم تيليكوم، الشركة الرِّيادية الموزِّعة للهواتف النقالة بمنطقة الشرق الأوسط، أنها بصدد افتتاح 135 فرعاً جديداً في منطقة الشرق الأوسط وجنوب غرب آسيا، معظمها في الهند والمملكة العربية السعودية ليصل عدد فروع الشركة في المنطقة إلى أكثر من 900 فرع في العام 2009. ويتماشى هذا التوسع مع استراتيجية الشركة التي تُركز جهودها على الأسواق الرئيسية.

وأكدت إدارة اكسيوم تيليكوم أن الشركة ستنقل عملياتها ومواردها من الأسواق المصرية إلى أسواق الاتصالات التي تمتلك فرصاً كبيرة للنمو مع شريكها الاستراتيجي “اتصالات”. وستستمر اكسيوم تيليكوم بتوفير خدمات ما بعد البيع لعملائها الذين يمتلكون ضمانات على منتجاتهم لمدة عامين من خلال مراكز الخدمة في شبرا والإسكندرية.

وأوضح الرئيس التنفيذي لمجموعة اكسيوم تيليكوم أن الاثني عشر شهراً المقبلة ستشهد تحقيق الشركة لمكاسب واسعة في أسواق رئيسية، وذلك للاستفادة بالشكل الأمثل من الفرص السانحة التي يوفرها قطاع تجزئة الهواتف النقالة في المنطقة فضلاً عن متانة السيولة النقدية التي تتمتع بها الشركة.

وأضاف البناي: “نحن عازمون على تحقيق الصدارة في كافة البلدان التي نعمل بها. فاستراتيجيتنا تتمثل في أن نكون الأفضل، لا أن نتواجد في كل دولة فحسب”.

  • 10501
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE