×
×

"اتصـالات" تفتتح مركـز مبيعـات في دبـي مــول

افتتحت “اتصالات” اليوم مركـز مبيعاتها رقم 30، في دبي مول، وهو مركز يتسم بتصميم عصري أنيق، وتجهيزات متطورة من شأنها توفير أعلى درجات الراحة والخدمة المتطورة السريعة للجمهور. يوفر المركز كافة الخدمات والمنتجات التي تقدمها “اتصالات”، ويقدم خدماته للجمهور على مدار أيام الأسبوع، وذلك من الساعة العاشرة صباحا وحتى العاشرة ليلا أيام السبت حتى الأربعاء ومن العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ليلا أيام الخميس والجمعة.

قام بافتتاح المركز صباح اليوم الأربعاء السيد عبدالله سالم المانع، مدير عام اتصالات، منطقة دبي والسيد أحمد ثاني المطروشي، عضو مجلس إدارة منتدب – “إعمار”، والسيد غانم المري نائب مدير عام اتصالات منطقة دبي وعدد كبير من الضيوف ورجال الإعلام وكبار مسؤولي المؤسسة.

وفي هذه المناسبة قال المانع “أطلقت “اتصالات” قبل عامين إستراتيجية جديدة للتعامل مع المشتركين، وقمنا بافتتاح مراكز مبيعات تقدم خدماتنا في الأماكن العامة، حيث يتواجد الجمهور، سعيا منا للتواجد معهم أينما كانوا، ومحاولة لتوفير وقتهم وجهدهم عند رغبتهم في الاشتراك بأي من خدماتنا أو الحصول على المعلومات بشأن العروض والمنتجات الجديدة، حيث يتوفر فريق عمل متخصص لتقديم المساعدة الفنية اللازمة، هذا بالإضافة إلى إمكانية تسديد الفواتير بشكل سهل”.

تبلغ مساحة هذا المركز 118 متر مربع ويقع في الطابقLG قاعة رقم 146-1، حيث يتضمن عدة أقسام رئيسية توفر مساحة ملائمة لخدمات المشتركين وأخرى لعرض الخدمات والعروض الخاصة حيث تحتوي على شاشة ضخمة بحجم 3×5 متر بالإضافة إلى 4 شاشات مسطحة لعرض أحدث الحلول والخدمات التي تقدمها “اتصالات”، كما تم تخصيص مكاناً مناسبا للتعرف على الأجهزة التي تعرضها اتصالات والتعرف على المزايا التي تقدمها.

بالإضافة لمراكز الأعمال المنتشرة في أنحاء الإمارة، يقدم المركز خدماته لمناطق مختلفة تشمل مدينة برج دبي، زعبيل، السطوة، أم سقيم، شارع الشيخ زايد.

يعد هذا المركز الذي يتم افتتاحه في دبي مول هو مركز المبيعات رقم 30 التابع لـ”اتصالات” الذي يقدم خدماته للعملاء في الأماكن العامة، بالإضافة إلى 47 مركز خدمات ومركز أعمال ومبيعات تقدم خدماتها للمشتركين. وتتوفر خدمات اتصالات بشكل عام من خلال ما يزيد على 20 ألف محل للبيع بالتجزئة توفر بطاقات إعادة شحن الهواتف وبعض خدمات “اتصالات”.

هذا ويعتبر مركز خدمة العملاء الجديد في دبي مول إضافة مهمة للعديد من مراكز خدمة العملاء التابعة لـ “اتصالات” والموزعة في أماكن إستراتيجية مهمة في مختلف أنحاء الإمارات.

  • 10500
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE