×
×

بروة للتكنولوجيا تطلق "تقنية جديدة لمتابعة الأعمال الإنشائية"

أعلنت بروة للتكنولوجيا، إحدى الشركات التابعة لـ “بروة العقارية”، عن إطلاق تبني تقنية جديدة لمتابعة الأعمال الإنشائية وذلك من خلال اعتماد حلول “سيسكو” التقنية “ديجيتال ميديا” “Digital Media” و”فيزيكال سيكيوريتي” “Physical Security” لتوفير البيانات الفورية والبث الحي المصور حول سير العمل في العديد من المشاريع الإنشائية.

وستقوم بروة للتكنولوجيا من خلال الجمع بين تقنيات “سيسكو” الواعدة والبيانات الفورية المستقاة من قواعد بيانات إدارات المشاريع، بتوفير أحد الحلول الفريدة للقطاع العقاري. وستتعامل هذه التقنية الجديدة مع التحديات التي تواجه المطورين العقاريين، ومقاوليهم، والمقاولين من الباطن، وحتى المستثمرين، لمراقبة ومتابعة سير العمل في المواقع الإنشائية بكفاءة، واتخاذ الإجراءات الفورية بناءً على ذلك لتجنب أي تأخير في مواعيد التسليم.

ويمثل تقديم هذه التقنية كخدمة قيمة أخرى مضافة لشركة بروة للتكنولوجيا التي تهدف إلى تبسيط العملية بالإضافة إلى توفير واجهات تطبيقات سهلة الاستخدام ومناسبة لملاك المشاريع وللتنفيذيين ومديري المشاريع والمقاولين على السواء.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها اعتماد هذه الحلول التقنية من “سيسكو” في العالم، ومن المتوقع أن تحذو شركات أخرى حذو بروة للتكنولوجيا لخدمة العملاء العقاريين الآخرين حول العالم. وتعد هذه التقنية جزءاً من إطار عمل مبتكر أوسع من ذلك تبنته “بروة”، ويتضمن المشاركة في إرساء معايير جديدة للتنمية المستدامة، والتأثيرات البيئية، وتصميم المباني الخضراء لدعم التطور الحيوي للقطاع العقاري في قطر والمنطقة.

وقد صرح عبد الله السادة، رئيس قطاع العمليات في شركة بروة للتكنولوجيا بهذه المناسبة : “كجزء من توجهنا الإستراتيجي، تهدف خطة بروة للتكنولوجيا إلى تمييز منظور الشركة وأسلوبها في العمل من خلال إرساء معايير عالية الجودة، وتقديم حلول تقنية تنافسية للشركات العاملة في القطاع العقاري. وذلك لأنه من المهم مواصلة الابتكار ليس فقط في أوقات الرخاء الاقتصادي وأنما أيضا في أوقات الأزمات. ومما لا شك فيه أن بروة للتكنولوجيا ستتمكن من خلال الاستثمار في تطوير وتوظيف الحلول التقنية المتكاملة “ديجيتال ميديا” “Digital Media” و”فيزيكال سيكيوريتي” “Physical Security”، من تحسين مستوى الشفافية وإمكانية الوصول إلى البيانات ومعرفة إنتاجية الموظف، والتعاون مع تقليل النفقات التشغيلية”.

يأتي الإعلان عن هذه المبادرة عقب افتتاح “سيسكو” مؤخراً لمركز تطوير في واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، والذي يهدف إلى تقديم حلول أعمال مبتكرة قائمة على تقنية المعلومات والاتصالات لخدمة عملاء القطاع العقاري وقطاع الرعاية الصحية والتعليم والسياحة في قطر.

ومن جانبه، صرح الدكتور تيدو مايني، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لواحة قطر للعلوم والتكنولوجيا، قائلاً: “يعكس الإعلان اليوم عن هذه المبادرة الدور الذي يعتزم واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا ااستقطاب الشركات العالمية الرائدة، مثل “سيسكو”، للتعاون والشراكة مع الشركات المحلية الرائدة، والمساعدة على تحويل قطر إلى مركز للابتكار في المنطقة. وتأتي هذه المبادرة منسجمة مع جهود واحة قطر للعلوم والتكنولوجيا الرامية لتعزيز نشر واعتماد تقنية المعلومات والاتصالات كمحرك رئيسي لدفع عجلة التنمية الاقتصادية”.

وقال واين هَل، مدير عام “سيسكو” لمنطقة جنوب الخليج: “في عالم اليوم أصبحت التكنولوجيا من العوامل الهامة المساعدة للدول والشركات على المنافسة فيما بينها. ونود أن ننتهز هذه المناسبة للإشادة بـشركة بروة للتكنولوجيا على رؤيتها الواضحة في تعزيز وصقل قوة التكنولوجيا لتحويل العمليات وزيادة الشفافية والإنتاجية”.

وباعتبارها إحدى الشركات التابعة لشركة “بروة العقارية” التي تعد واحدة من المؤسسات الرائدة في دولة قطر، تقوم شركة بروة للتكنولوجيا بتعزيز فهمها العميق للقطاع العقاري ولتحديات الأعمال والمجالات التي يمكن للتكنولوجيا أن تكون أحد العوامل المساعدة والمحركة للنجاح. وتخطط بروة للتكنولوجيا للكشف عن المزيد من الحلول المبتكرة وخدمات القيمة المضافة للقطاع العقاري من خلال الاستفادة من خبرتها الواسعة وفريق عملها المتميز وشراكاتها الإستراتيجية.

وتهدف “سيسكو” من خلال مركزها الجديد إلى تقديم حلول أعمال مبتكرة في تقنية المعلومات والاتصالات لخدمة العملاء في قطاعات الرعاية الصحية والعقارات والتعليم والسياحة في قطر، حيث يتركز الهدف من وراء هذه الحلول في تصديرها لخدمة عملاء “سيسكو” حول العالم. كما تعتزم “سيسكو” مشاركة معرفتها وخبرتها في توفير حلول رائدة للقطاعات المختلفة، مثل “Connected Healthcare” و”Connected Education” و”Connected Tourism” و”Connected Real Estate”. وستقوم “سيسكو” أيضاً بافتتاح أكاديمية للشبكات في مجمع قطر للعلوم والتكنولوجيا، والتي ستوفر مهارات تقنية المعلومات للطلاب لتحسين فرص مستقبلهم المهني والاقتصادي.

  • 10493
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE