×
×

حاتم دويدار رئيساً تنفيذياً لفودافون مصر

أعلنت شركة فودافون مصر أنه بدءً من يوليو القادم سينتقل ريتشارد دالي، الرئيس التنفيذي الحالي، إلي انجلترا ليشغل منصب الرئيس التنفيذي للأسواق الشريكة لفودافون العالمية، وأن المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي الحالي للأسواق الشريكة في مقر الشركة بلندن، سيتولى منصب الرئيس التنفيذي لفودافون مصر.

أشادت فودافون العالمية في بيان لها بهذه المناسبة بكل من ريتشارد دالى وحاتم دويدار لما حققاه من انجازات متعددة في المواقع التي شغلها كل منهما خلال تاريخهما الحافل بالشركة.

نجح ريتشارد في الأربع سنوات التي تولى خلالها المسئولية في فودافون مصر، أولاً كرئيس للقطاع التجاري ثم كرئيس تنفيذي في يونيو 2007، فى تحقيق ازدهار غير مسبوق انعكس بشكل إيجابي على معدلات أداء ونتائج أعمال الشركة في سوق الاتصالات المصري، حيث ارتفع عدد عملائها من 5 مليون إلى أكثر من 19 مليون عميل حالياً، وشهدت طفرة في جودة الشبكة وتقديم أحدث التطبيقات التكنولوجية.

أما حاتم دويدار فهو يحظي بخبرة عالمية في مجال الشركات متعددة الجنسيات تزيد عن الـ 18 عاماً، منها عشر سنوات في مواقع قيادية في فودافون، حيث انضم إلى شركة فودافون مصر في عام 1999 في منصب مدير عام قطاع التسويق، وفى عام 2004 تم اختياره لمنصب مدير عام تسويق الحلول والتطبيقات الصوتية لمجموعة فودافون العالمية في إنجلترا.

وقد رشحته نجاحاته المتتالية لتولى منصب الرئيس التنفيذي لفودافون مالطا لمدة عامين قاد خلالهما عملية إطلاق تكنولوجيا الجيل الثالث في مالطا. وبعد انجاز مهمته بنجاح عاد دويدار في 2007 إلى مقر الشركة الرئيسي في لندن ليشغل منصب الرئيس التنفيذي للأسواق الشريكة لمجموعة فودافون العالمية حيث عمل من خلال هذا الموقع على توسيع نطاق انتشار خدمات ومنتجات الشركة في أكثر من 45 دولة حول العالم.

وهذا القرار يؤكد علي ثقة فودافون العالمية في كفاءة وقدرة الكوادر المصرية والتي تتولى مسئوليات مهمة في مواقع عديدة سواء في شركات فودافون المنتشرة في أنحاء العالم أو في مقر الشركة الرئيسي في لندن.

  • 10488
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE