×
×

جافنا تطلق عروض تشجيعية لاستقطاب الشركات الصغيرة والمتوسطة

بهدف تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة على استخدام التقنيات اللاسلكية كقنوات اتصال مباشرة تربطها مع الزبائن والعملاء، أطلقت شركة جافنا حملة Spring Promotion لترويج منصة Epicenter المتخصصة بإدارة واطلاق حزم الرسائل القصيرة SMS.

وقالت الشركة العربية الرائدة في صناعة الحلول البرمجية والتطبيقات اللاسلكية ان الحملة وما تضمنته من عروض تشجيعية تهدف في الدرجة الاولى لتعريف المنشآت الصغيرة والمتوسطة بأهمية حلول الاتصالات اللاسلكية الحديثة وسبل توظيفها على الصعيد الداخلي للمؤسسة والخارجي.

ولدى تعقيبه، قال منصور منصور رئيس جافنا التنفيذي تزامن موعد اطلاقة هذه الحملة مع النضج المؤسسي العربي ورغبة القائمين على هذه الشركات الارتقاء بخدمة العملاء والمراجعين واتاحة الفرصة لهم للاستعلام الفوري والآلي عن أي معلومة او معاملة عبر اجهزتهم الخلوية (النقالة).

واضاف منصور: “من الواضح ان الشركات العربية وكذلك العاملة في المنطقة بدأت في الأونة الاخيرة تبدي اهتماما أكبر بتقنات الرسائل القصيرة SMS، اذ اثبتت هذه التقنية فعاليتها من الناحية العملية وقدرتها على ترشيد النفقات فضلا على كونها اسرع من الطرق التقليدية ولا تحتاج لوقت أو أي جهد يذكر”.

وأشار منصور ان المنصة اللاسلكية لادارة الرسائل القصيرةEpicenter ستؤمن للشركات البنية التحتية اللازمة للتواصل مع موظفيها بدون عوائق مكانية ولا حواجز زمانية. والى جانب كون النظام ذكي وقادر على تحديد الفئة المراد مراسلتها او الدائرة دون غيرها، نوه منصور الى امكانية استخلاص محتوى هذه الرسائل من قواعد بيانات المؤسسة اوتوماتيكيا، لتكون كل رسالة مخَصصة لمستقبلها. فعلى سبيل المثال لا الحصر، يمكن للنظام اشعار الموظفين عند صرف رواتبهم مع امكانية ذكر قيمة الراتب المودع في حساب كل موظف على حدى. كما يمكن للموظفين الاستعلام عن رصيد اجازتهم السنوية بصورة آنية وفورية.

من جانبه، ذكر سامي تفاحه مدير تطوير اعمال جافنا ان منصة إدارة الرسائل القصيرة تتضمن ثلاث تطبيقات رئيسية، يتقدمها تطبيقُ Epicenter – DAC وهو لتعريف الرسائل القصيرة SMS Bulk وجدولة مواعيد ارسالها (باليوم والساعة) ليصار ارسالها الكترونيا إلى الموظفين.

في حين يسمح التطبيق Epicenter – Enterprise لموظفي المؤسسة بتبادل الرسائل القصيرة فيما بينهم SMS وتناقل الملفات والبيانات عبر منظومتها اللاسلكية الخاصة.
اما التطبيق الثالث، 2Way SMS، فهو يتيح لعملاء الوزارة ومراجعيها للإستعلام الفوري والالي عن اي خدمة كانت او اي معامة تخصهم عبر الـ SMS.

  • 10482
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE