×
×

"إتش بي بروكيرف" توفر للشركات خيارات تمويل بفائدة %0

أطلقت “إتش بي بروكيرف” عرضين جديدين لتمويل تقنياتها بفائدة صفرية (0%)، وذلك في خطوة تتيح للشركات في منطقة الشرق الأوسط مواصلة الاستفادة من الحلول الشبكية التي يمكن أن تساعدها على خفض التكاليف وتعزيز كفاءتها ودفع عجلة نمو أعمالها.

ويشمل هذان العرضان الساريان لغاية 31 يوليو 2009، المحولات الشبكية (switches)، وأجهزة الشبكات المحلية اللاسلكية، والموزعات الشبكية (routers) وأنظمة التحكم بالدخول الشبكي. وبينما تختلف قيمة العملية التجارية من بلد لآخر، إلا أنها تبدأ من 15 ألف دولار كحد أدنى.

وهناك خياران للاستئجار مختلفان من حيث المدة وشروط نهاية العقد:

• الاستئجار التمويلي بفائدة صفرية لمدة 24 شهراً بقصد التملك. ويتيح هذا الخيار للشركات الاستثمار في التقنيات الجديدة، وإدارة نفقاتها ومعرفة ما يترتب عليها من مدفوعات، وتوزيع الكلفة الإجمالية على مدار مدة العقد.
• الاستئجار التشغيلي بفائدة صفرية لمدة 36 شهراً، ويشمل دفعات شهرية صغيرة مع برامج تحديث التقنيات، مما يتيح للشركات استثمار التقنيات في إنجاز أعمالها دون أن تتحمل الأعباء المادية لاقتناء التكنولوجيا.

ويمكن للراغبين معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بهذين العرضين عبر زيارة الموقع الإلكتروني: www.hp.com/uk/procurve-financing

بهذه المناسبة، قال ألبرتو سوتو، نائب الرئيس ومدير عام “إتش بي بروكيرف” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تواجه الشركات في الوقت الراهن، عدداً من القرارات الصعبة والتحديات الكبيرة، لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية التي يشهدها العالم اليوم، حيث يتوجب عليها مواصلة الاستثمار في التقنيات من أجل الحفاظ على مكانتها التنافسية. ومن هذا المنطلق، تأتي هاتان الخطتان لتمويل أجهزة ’إتش بي بروكيرف‘ الشبكية بفائدة صفرية، لتلبي متطلبات الشركات من أحدث التقنيات عبر مصدر تمويلي موثوق، مما يتيح لها الحفاظ على ربحيتها وتعزيز نمو أعمالها”.

من جانبه، قال علاء الشيمي، مدير عام “إتش بي بروكيرف” في منطقة الشرق الأوسط: “بينما تلقي الأزمة المالية العالمية بظلالها على الشركات بمختلف أحجامها، تلتزم ’إتش بي بروكيرف‘ بتزويد الشركات في مختلف أنحاء الشرق الأوسط بخيارات التمويل العملية والملائمة. ومن شأن هذه الخيارات أن تساعد الشركات على تطبيق شبكات منظمة ومنخفضة التكاليف وتسهم في الارتقاء بكفاءة وإنتاجية أعمالها”.

وتوفر “إتش بي للخدمات المالية” خيارات استئجار وتحديث متكاملة وخطط دفع مريحة، تتيح للشركات مرونة كبيرة في تحديث تقنياتها، من أجل الحفاظ على موقعها التنافسي وخفض تكاليف العمليات التشغيلية، فضلاً عن تمكينها من الوصول إلى أفضل التقنيات، والتركيز على أعمالها الأساسية.

  • 10472
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE