×
×

الإماراتي عبدالله سعيد الشامسي يفوز بالجولة الثانية لكأس "شيفروليت برو إفوليوشن سوكر"

اختتمت “إكس بوكس 360” في 3 أبريل الجاري الجولة الثانية لبطولة كأس “شيفروليت برو إفوليوشن سوكر 2009” في صالة عرض “شيفروليت” التابعة لشركة “بن حمودة” في أبوظبي. وشهد الحدث مشاركة العديد من عشاق اللعبة في الإمارت وانتهت مرحلة التصفيات بفوز عبدالله سعيد الشامسي من الإمارات بجائزة مالية قدرها 5000 درهم وفرصة ذهبية للمشاركة في المرحلة النهائية للفوز بسيارة “شيفروليت كروز 2010”.

وشهدت كل مباراة مواجهة بين لاعبين اثنين لمدة 10 دقائق على منصة “اكس بوكس 360″، حيث قام اللاعبين باختيار وإدارة الفرق، بالاضافة الى تطبيق الاستراتجيات بمستوى عالٍ يضاهي مستوى المدراء المحترفين من الدرجة الأولى.

وستبدأ مرحلة التصفيات المقبلة في الشارقة في 10 أبريل 2009 في صالة عرض “ليبيرتي”، شارع الملك عبدالعزيز”. ويمكن لعشاق الألعاب الإلكترونية المهتمون بهذه المسابقة، التسجيل، من أجل المشاركة في بطولة كأس “برو إفوليوشن سوكر 2009″، من خلال الموقع الإلكتروني www.pescupme.com. ولا يتطلب الأمر أية رسوم وليست هناك أية عوائق للمشاركة، وما عليهم سوى إحضار نسختهم الأصلية (الأوروبية) من لعبة “برو إفوليوشن سوكر 2009” ليتمكنوا من دخول المنافسة.

  • 10471
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE