×
×

سانديسك تطلق مفهوماً جديداً لمركز وسائل حفظ المعلومات في المنطقة

مدفوعة بالطلب القوي للسوق وبالاقتناع بقدرات نمو منتجاتها لوسائل حفظ المعلومات “الفلاش” في الإمارات العربية المتحدة ، افتتحت سانديسك، الشركة الرائدة في العالم في ذاكرة “الفلاش”، أول مركز لوسائل حفظ المعلومات في المنطقة بحُلّة جديدة في الشرق الأوسط ، في ” إي ماكس ” في ” مركز الواحة ” في دبي . يعتبر إي ماكس اكبر متجر للبضائع الإلكترونية ذات العلامات التجارية المتعددة.

يوفر مفهوم مركز وسائل حفظ المعلومات الذي يقدم أحدث بطاقات ذاكرة “الفلاش” وأقراص يو إس بي “فلاش” لشركة سانديسك – تجربة بيع فريدة لزبائنها بالتوازي مع أجواء إي ماكس الجديدة المفعمة بالحيوية والطاقة. كما أنه سيقدم للزبائن الراحة والمعلومات السهلة والملائمة لإعانتهم عند اتخاذ قرار الشراء .

ازداد الطلب المفاجيء في السنوات الأخيرة على ذاكرة “الفلاش” والمستخدم في تخزين المعلومات وبرمجة الهواتف النقالة والكاميرات الرقمية ومشغلات الموسيقى على برنامج ام بي 3 . وتتوقع التقارير الأخيرة أن مبيعات ذاكرة “الفلاش” ستزيد من 4.5 بليون دولار أمريكي إلى 10 بلايين دولار أمريكي هذا العام، نتيجة للطلب المتزايد وارتفاع الأسعار.(1)

[1]CNET محطة

تعمل ” ذاكرة الفلاش ” كالقرص الصلب في الحاسوب لأجهزة المستهلكين. وتخزن عادة الموسيقى وقوائم الهاتف والتطبيقات وأنظمة التشغيل ومعلومات أخرى على رقائق “فلاش “. وبعكس ذاكرة الحاسوب لا تُمسَح المعلومات حين يغلَق الجهاز.

ووفقاً لما صرّح به السيد طارق الحسيني، مدير مبيعات سانديسك في الشرق الأوسط وإفريقيا، فإن المركز الجديد لن يعزز مكانتها في الإمارات العربية المتحدة فقط والذي يعد أهم سوق لـ”سانديسك”، بل انه سيعمل على زيادة مبيعات الشركة حيث انه سيمنح المستهلكين “التجربة المباشرة” وإمكانية الحصول على منتجاتها.
وأضاف ” لقد أصبحت أجهزة المستهلك متقدمة جدا. وتكمن الإستراتيجية وراء مركز “سانديسك ” للذاكرة، هو خلق بيئة ملائمة بحيث يمكن للمستهلكين أن يتعلموا آخر التقنيات بمفردهم. ففي المركز، سيعرض موظفون مدربون للمستهلكين كيفية الاستفادة من جميع إمكانيات أجهزتهم أو “إيقاظ هواتفهم” كما نحب أن نسميها” .

عبــّر “ديرك رامدونك ” مدير العمليات في “إي ماكس”، عن حماسه حول افتتاح مركز “سانديسك” للذاكرة مؤكداً أن التجديد هو حجر الزاوية لـ”سانديسك”. كما نوّه أن مجال التقنية التفاعلية الجديد هو الأمثل لتقنية سانديسك الحالية والمستقبلية. وأضاف ” نحن مبتهجون بحصول ” سانديسك ” على هذا المكان المميز والذي يتوافق مع خطة “إي ماكس” لتوفير الإكسسوارات المناسبة للمستهلكين والاستمتاع بالتجربة. إنها طريقة مذهلة ومباشرة للمستهلكين لتجربة منتجات “سانديسك” ومعرفة المزيد عن ميزاتها الرائعة.

دخلت مجموعة لاند مارك ومركزها دبي والتي تملك “مركز الواحة”، مجال بيع التجزئة للأجهزة الالكترونية تحت اسم “إي ماكس”. وتخطط الشركة والتي تمتلك احد عشرة فرعا لـ(إي ماكس ) في دول مجلس التعاون الخليجي – لاستثمار أكثر من 500 مليون درهم إماراتي لفتح ثلاثة وثلاثين منفذ بيع للأجهزة الإكترونية بالتجزئة يغطي مساحة 1.2 مليون قدم مربع في دول مجلس التعاون الخليجي .

نبذه عن سانديسك
مؤسسة سانديسك مخترعة بطاقات ذاكرة “الفلاش” وأكبر موزع لها في العالم، هي الرائدة عالمياً في ذاكرة “الفلاش” بدءاً من البحث والتصنيع وتصميم المنتج وصولا إلى تسجيل العلامة التجارية للمستهلك وتوزيع البيع بالتجزئة. تشمل مجموعة منتجات سانديسك على بطاقات ذاكرة “فلاش” للهواتف النقالة والكاميرات الرقمية وكاميرات الفيديو والمشغلات الصوتية والمرئية ، وأيضا أقراص الفلاش “يو اس بي” للمستهلكين والشركات والمشغلات الثابتة للهواتف المتحركة والأقراص الصلبة للحواسيب.

تقع شركة سانديسك وموقعها الالكتروني (www.sandisk.com/corporate)
في سيليكون فالي وهي مدرجة في قائمة الشركة الأمريكية(( ستاندر وبورس 500 ))للخدمات المالية ، حيث تتوجه أكثر من نصف مبيعاتها خارج الولايات المتحدة .
سانديسك، شعار سانديسك وسانسا علامات تجارية لمؤسسة سانديسك ومسجلة في الولايات المتحدة وباقي البلدان .(ميكرو إس دي ) و(اس دي أيتش سي) علامات تجارية مسجلة .
الأسماء التجارية الأخرى المذكورة هنا لأهداف التعريف فقط وربما تكون علامات تجارية للمالك/للمالكين ذو/ذوي العلاقة.

هذا البيان الصحفي يحتوي على بعض العبارات التي تشمل مواصفات وتطبيقات وموافقة المستهلك والتي ترتكز على توقعاتنا الحالية والمتصلة بالكثير من المخاطر والمسائل غير المجزم بها والتي يمكن أن تكون سببا لجعل تلك العبارات غير دقيقة.

إحدى تلك المخاطر التي يمكن أن تجعل تلك العبارات غير دقيقة، هي احتمالية ألا تعمل منتجاتنا كما هو متوقع. كما تندرج المخاطر الأخرى بالتفصيل من وقت لآخر تحت عنوان ” عوامل المخاطر ” وفي أماكن أخرى في وثائق وتقارير مفوضية للسندات والتداول الخاص بنا والتي تشمل ولكن لا تقتصر على نموذج كيه 10(تقرير الأداء للشركة) والتقارير الربع سنوية على نموذج كيو 10 (تقرير مالي لم يخضع للتدقيق الحسابي).

  • 10447
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE