×
×

"مليونير توشيبا" يثمر نتائج إيجابية

يحقق برنامج مليونير توشيبا الترويجي نمواً إيجابياً في قطاع الكمبيوترات المحمولة في توشيبا الخليج. ويقول أنيل وارانغ مدير قسم أنظمة الكمبيوتر لدى توشيبا إن برنامج مليونير توشيبا تمكن من ضمان استمرار نمو قطاع كمبيوترات توشيبا المحمولة بنسبة نمو ربع سنوية تجاوزت 20% وعلى مدى ربعين سنويين متتاليين، لدى منافذ البيع الشريكة المعنية.

وأضاف وارانغ: “وعلى الرغم من تراجع الأعمال على المستوى العالمي، فقد تمكن برنامج مليونير توشيبا من ضمان زيادة توجه العملاء في منافذ البيع الشريكة إلى كمبيوترات توشيبا المحمولة. وهذا ما أدى إلى دوران أسرع من المعدل المعتاد للمخزون لدى منافذ البيع، ما زاد أرباح تلك المنافذ من استثمارها في كمبيوترات توشيبا المحمولة”.

واليوم، تقدم توشيبا الخليج الجائزة إلى الفائز في برنامج توشيبا الترويجي مليونير الشتاء. فقد فاز روميل بوستالينو، وهو مسؤول عمليات في إحدى الشركات الأمنية، بالجائزة الكبرى وهي ما يعادل مليون درهم إماراتي ذهباً.

فاز بوستالينو بجائزة برنامج مليونير توشيبا الترويجي الذي ترافق مع مهرجان دبي للتسوق. وقد جرى السحب في حضور موزة مطر ممثلة دائرة التنمية الاقتصادية في دبي إلى جانب مسؤولي توشيبا.

ويأتي برنامج مليونير الشتاء ليكون الجزء الثالث من برنامج مليونير توشيبا الترويجي الذي انطلق في يوليو/ تموز من العام الماضي. ويتيح هذا البرنامج الاشتراك في السحب لمن يشتري أي كمبيوتر محمول من توشيبا محمل بنسخة أصلية من برنامج ويندوز فيستا. ويقول سانتوش فارغيز، المدير العام الإقليمي في قسم أنظمة الكمبيوتر في توشيبا، إن هذا البرنامج الترويجي يقدم قيمة لا تضاهى لعملاء توشيبا. ويضيف فارغيز: “تسعى توشيبا دائماً إلى تقديم أعلى المعايير في قطاع الكمبيوترات المحمولة من خلال هذه البرامج الترويجية. ويمكن للسوق أن يتوقع استمرار توشيبا في طليعة التجديد وتقديمها أعلى مستويات الجودة والأداء الذي لا يضاهى فيما يخص أعمالها في المنطقة”.

سنة ناجحة جداً

مع الأزمة الاقتصادية في هذا العام وجد المتسوقون من أمثال روميل بوستالينو وزوجته نورا في مهرجان دبي للتسوق فرصة طيبة لشراء كمبيوترهما المحمول الأول. يقول بوستالينو: “كنا نعرف أن علينا ضبط نفقاتنا لكننا اغتنمنا الفرصة خلال مهرجان دبي الماضي للتسوق واشترينا كمبيوتراً محمولاً من فئة توشيبا ساتلايت. لم نكن نعرف أبداً أن ما فعلناه سيغير حياتنا كلها”.
وقد قال بوستالينو إن حاجته إلى التواصل مع أولاده هي ما دفعه إلى شراء كمبيوتره المحمول الأول: “بما أن أطفالي يكبرون بعيداً عني وعن أمهم فقد كنا بحاجة إلى التواصل معهم على نحو مكثف. لم نحب الاكتفاء بالتحدث معهم بل أردنا رؤيتهم أيضاً”. إن فئة توشيبا ساتلايت مزودة بكاميرا ومايكرفون، ما سمح لبوستاينو بإجراء مكالمات فيديوية بكل سهولة.

يعيش هذا الوافد الفيليبيني البالغ 38 عاماً مع زوجته في دبي منذ 14 عاماً. وهما يقولان: “عملنا كثيراً طيلة السنوات العشر الماضية. ولم يخطر ببالنا الفوز بالجائزة الكبرى. إن هذه الجائزة التي نستلمها الآن هي نعمة حقيقية، وخاصةً في هذه الأزمة الاقتصادية التي لا تسمح للمرء بأن يكسب الكثير من المال”.

يعتزم الزوجان الفائزان أن يدّخرا هذه الجائزة من أجل مستقبل أطفالهما، وأن يشتريا بيت الأحلام. يقول بوستالينو: “نحن نشكر توشيبا فقد غيرت حياتنا. أنا أؤمن دائماً بالأنواع عالية الجودة خاصةً من حيث استدامتها. وكمبيوتري المحمول الأول لم يخيب رجائي أبداً”.

  • 10438
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE