×
×

"ويستكون الشرق الأوسط" توقع اتفاقية استراتيجية لتوزيع منتجات الحماية المتكاملة

وقعت “ويستكون الشرق الأوسط” (Westcon ME)، الشركة الرائدة في مجال توزيع حلول ومنتجات الحماية والتقارب والتنقل لأبرز شركات التكنولوجيا، اتفاقية توزيع مع شركة “أس2 سكيوريتي” (S2 Security)، التي تتخذ من ماساشوستس في أمريكا مقراً لها، وذلك لتوفير حلول الحماية المتكاملة لبروتوكولات الانترنت.

وتعد “أس2 سكيوريتي” شركة رائدة في تطوير أنظمة الحماية المتكاملة للشبكات والتي تدعم التحكم بالوصول للمعلومات والتنبيه من الهجمات ومراقبة الحرارة والفيديو والاتصالات الداخلية. كما أنها تعتبر أول شركة تعتمد بنية التجهيزات الشبكية مع واجهة مستخدم من خلال متصفح الإنترنت، ما قلل بشكل كبير من تكاليف التركيب والصيانة مع زيادة في الموثوقية.

وقال فيل مايلس، مدير شركة “أس2” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: “تعد منتجاتنا أنظمة متكاملة ومتطورة بدرجة كبيرة لإدارة الحماية المادية. ويمثل “أس2 نيت بوكس” (S2 NetBox) المنتج الأبرز لشركتنا وهو عبارة عن جهاز شبكي يتيح للمرافق على اختلاف أنواعها إمكانية إدارة احتياجاتهم من الحماية المادية من أي مكان عبر شبكة بروتوكول الانترنت”. ويستخدم هذا المنتج بنية جديدة لتقنية الجيل الثالث (3G) والتي تقدم إمكانيات الحماية المادية المتطورة لأطراف الشبكة، الأمر الذي يقلل من الحاجة إلى أنظمة خادمة تعتمد جهاز كمبيوتر مستقل وفي الوقت نفسه تشتمل على كافة تقنيات حماية البيانات اللازمة للحفاظ عليها سليمة وآمنة.

وقال فينو مينون، مدير المبيعات في “ويستكون الشرق الاوسط”: “تتجه حلول حماية المنتجات المغلقة بشكل تدريجي لتصبح أنظمة مفتوحة. وتتيح هذه الهيكلية إمكانية نشر أنظمة ضمن نطاق يتدرج من المرافق المفردة وصولاً إلى المؤسسات ذات الفروع المتعددة. وتوفر إمكانية الربط الشبكي وواجهة المستخدم المعتمدة على متصفح الإنترنت استقلالية كاملة للنظام من الناحية الجغرافية، الأمر الذي يُمكن المستخدمين والعاملين في مجال مكاملة الأنظمة من القيام بالمراقبة والتحكم وعمليات الصيانة من أي جهاز كمبيوتر ومن خلال أي موقع متصل بالشبكة”.

وتتيح عملية الدخول إلى الشبكة ومراقبة النظام عن بعد للجهة المعنية بمكاملة النظام ميزة إضافية تتثمل في خفض الوقت اللازم لإتمام عملية الصيانة. ويمكن لموفر خدمات الحماية الوصول إلى النظام من خارج الموقع، الأمر الذي يزيد من إنتاجية الموظفين ويحسن من مستوى خدمة العملاء. ومن الفوائد الأخرى الخاصة بالجهة المعنية بمكاملة النظام سهولة الوصول للمعلومات مع دمج مميز للفيديو دون الحاجة إلى تحميل برامج مرخصة.

وتعد “ويستكون الشرق الأوسط” شركة تابعة لـ “داتاتك” (Datatec)، وهي مجموعة دولية تعمل في مجال خدمات الشبكات وتكنولوجيا المعلومات في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادي. وتضم الشركة عدد من الموظفين المؤهلين، وتقوم بتسويق مجموعة شاملة من منتجات وخدمات التكامل الشبكي لبعض من أبرز العلامات التجارية على مستوى العالم.

  • 10437
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE