×
×

"اتصالات" في مقدمة مشجعي الزعيم وأصحاب السعادة في نهائي كأس "اتصالات"

بات جمهور مباراة العين والوحدة التي ستحدد بطل كأس “اتصالات” للمحترفين في موسمه الأول على موعد مع مئات الجوائز القيمة، حيث أعلنت “اتصالات” عن مبادرة جديدة تضاف إلى سجلها الحافل بدعم كرة القدم الإماراتية، وذلك تشجيعا منها لعشاق هذه الرياضة وسعيا للارتقاء بواقع كرة القدم في الدولة.

وفي ذلك، فقد تم الإعلان عن 3 جوائز كبرى لجمهور المباراة اللذين سيتواجدون في المعلب على بطاقات الدخول التي ستقام يوم الجمعة الساعة الثامنـة والنصـف على إستاد محمد بن زايد، ويجري السحب على الجوائز التالية.

الجائزة الكبرى: سيارة Hummer H3. الجائزة الثانية: رحلتان مغطاتان بالكامل لحضور مباريات نادي “برشلونة” في إسبانيا تشملان تكاليف الإقامة والسفر وبطاقة دخول المباراة، أما الجائزة الثالثة: فهي عبارة عن مائة بطاقة شحن بقيمة 100 درهم لكل منها.

كما يمكن لمشتركي “اتصالات” أيضا ترشيح الفريق الفائز، والدخول في سحب خاص بهذه المناسبة على العديد من الجوائز القيمة. ويمكن ذلك من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة إلى الرقم 1110 تتضمن (AN) لنادي العين و(AW) لنادي الوحدة، وسيحصل كل مشترك على اشتراك مجاني في خدمة وياك الرياضية لمدة أسبوع، وتبلغ تكلفة كل رسالة 4 دراهم.

وتعد “اتصالات” هي الراعي الرسمي لبطولات دوري المحترفين لمدة خمس مواسم مقبلة، حيث كانت قد أعلنت عن رعايتها لدوري المحترفين بعد أن كانت الراعي الرسمي لدوري اتصالات لكرة القدم للدرجتين الأولى والثانية لثلاثة مواسم سابقة. وتعتبر هذه المبادرة من قبل ”اتصالات” خطوة مهمة في سبيل دعم كرة القدم الإماراتية وخطوة مهمة باتجاه الاحتراف والعالمية.

  • 10427
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE