×
×

هواوي تنال جائزة الجرأة في الأعمال من فاينانشال تايمز

نالت هواوي تكنولوجيز، الشركة الصينية الرائدة في تزويد شركات الاتصالات حول العالم بحلول شبكات الجيل الجديد، اليوم جائزة Arcelor Mittal Boldness in Business (جائزة أرسيلور ميتال للجرأة في الأعمال) التي تمنحها فاينانشال تايمز (Financial Times)، وذلك لأدائها في الأسواق الناشئة ومساهمتها فيها. وقد نالت هواوي هذا التقدير لريادتها في تقديم حلول شبكات معدّلة حسب الطلب في البرازيل، وروسيا، والهند، والصين، وغيرها من الأسواق النامية. أما المرشّحين الآخرين لهذه الجائزة فكانا HSBC وStandard Chartered.

وقال ليونل باربر، محرّر فاينانشال تايمز: “نحن فخورون بإعلان الفائزين في جوائز Boldness in Business التي تقدّم للمرّة الأولى، ونودّ تهئنة كلّ المشاركين. وقد تمّ اختيار الفائزين كلّهم لالتزامهم الباهر في اعتماد مقاربة جريئة ومبدعة في اتّخاذهم القرارات واستراتيجيات الشركات. وسيبقى التركيزُ على الأسواق الناشئة، والبيئة، ومسؤولية الشركات، وروح المبادرة، والاستراتيجية الحاسمة أو المبدعة مجالاتٍ تحدّد النجاح في الأعمال العالمية في المستقبل المنظور”.

وقال ويليام زو، رئيس التسويق التنفيذي في هواوي: “برهنت هواوي عن خبرة وسجلّ مميّزَين في الأسواق الناشئة، وبالتالي نحن فخورون جداً لنيل هذه الجائزة. وتدفع نجاحَنا في الأسواق الناشئة استثماراتُنا الضخمة وقدرتُنا على التجاوب بسرعة مع متطلّبات الزبائن من خلال حلول تجمع الإبداع والنوعية والقيمة. ففي عالم تتزايد فيه ضرورة القدرة على التواصل لتحقيق النجاح، تلتزم هواوي بالاستفادة من خبرتها في مجال الاتصالات لتردم الهوّة الرقمية وتغني حياة مَن يعاني قدرة وصول محدودة لخدمات الاتصالات. وكجزء لا يتجزّأ من المجتمعات المحلية التي نعمل فيها، ستتابع هواوي بالعمل بشكل وثيق مع شركات الاتصالات بغية دفع عملية تطوير صناعة الاتصالات في الأسواق الناشئة من خلال تدريب المهارات والتعاون مع مؤسّسات التعليم المحلية”.

وأضاف السيد إيهاب غطاس، الرئيس المساعد لمنطقة الشرق الأوسط: “يعود فضل نيل هذه الجائزة الى إلتزام شركة هواوي بالأسواق الناشئة وتزويدها الجميع بالمعلومات. ففي منطقة الشرق الأوسط، تلتزم هواوي العمل مع كافة الشركاء، وذلك من أجل توفير عالم عربي متّصل بشكل متين حيث يمكن للجميع النفاذ الى عالم الإتصالات بشكل متساوٍ”.

  • 10426
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE