×
×

"إنجازات لنظم البيانات" توقع عقداً لإدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات في فروع "طيران الإتحاد"

أعلنت “إنجازات لنظم البيانات” (Injazat Data Systems)، الشركة الرائدة في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات ونظم سير العمل في المنطقة، عن توقيعها عقداً لمدة خمس سنوات لدعم بيئة تكنولوجيا المعلومات المتنامية في شركة “طيران الإتحاد”، الناقل الوطني لدولة الإمارات.

وبموجب هذا العقد، ستقوم شركة “إنجازات” بإدارة كافة أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والأجهزة الملحقة في “طيران الإتحاد”، بالإضافة إلى توفيرها خدمات الدعم للبنية التحتية الواسعة لتكنولوجيا المعلومات في الشركة، بما في ذلك مراقبة وإدارة الأنظمة الخادمة الموزعة عبر فروع الشركة حول العالم. كما ستقوم “إنجازات” بتوفير مكتب خدمة سريع التجاوب وعلى درجة عالية من الكفاءة يقدم مختلف مستويات الخدمة لتلبية الاحتياجات المتعددة لكافة مستخدمي أجهزة الكمبيوتر في شركة الإتحاد.

وقال ريتشارد داوسون، نائب الرئيس التنفيذي لقسم تكنولوجيا المعلومات في “طيران الإتحاد”: “تعتبر تكنولوجيا المعلومات عاملاً هاماً لنجاح أعمال أية شركة. وسيسهم تعاوننا مع شركة “إنجازات” في ضمان حصولنا على البنى التحتية الأكثر تطوراً لتكنولوجيا المعلومات ليس في المنطقة فحسب، بل على مستوى العالم”.

وتتضمن مجموعة الخدمات التي ستقدمها “إنجازات” بيئة دعم متواصلة لخدمات تكنولوجيا المعلومات في فروع شركة “طيران الإتحاد” ومكتب خدمات شامل على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، ومراقبة الأنظمة الخادمة مع قياس حالة الأداء، ووسائل مراقبة وإدارة البنية التحتية لتوفير إدارة خدمات فعالة، والآليات اللازمة لإدخال تحسينات مستمرة على الخدمات، وخدمات الدعم الميداني عبر المواقع العالمية لشركة “الإتحاد”، وتحليل منحى الخدمات، وتعيين مدراء من ذوي الخبرة للإشراف على توفير الخدمات.

وستجمع “إنجازات” ما بين قدراتها المحلية مع الخبرة العالمية للشركة الأم “إي. دي. أس” (EDS) في مجال توفير الخدمات، والانتشار العالمي لمزود بارز في مجال خدمات الدعم ضمن قطاع تكنولوجيا المعلومات لشركات الطيران، لتطبيق حلولها المتطورة في شركة “الإتحاد”.

وقال ابراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي لشركة “إنجازات لنظم البيانات”: “بعد اتمام عملية التحول الكامل للخدمات، ستحصل شركة “الإتحاد” على حلول مدروسة التكاليف من شأنها أن تحسن بشكل كبير من عملياتها في مجال توفير خدمات الدعم. وسيؤدي علمنا بالنتيجة إلى إيجاد بيئة أعمال مكتبية موحدة تسهل من العمليات التشغيلية للشركة على مستوى العالم. ونتطلع إلى لعب دور رئيسي في تعزيز عمليات تكنولوجيا المعلومات والوظائف التشغيلية للناقل الوطني لدولة الإمارات”.

وتعد “إنجازات لنظم البيانات” مشروعاً مشتركاً بين “مبادلة للتنمية”، و”إي. دي. أس” (Electronic Data Systems)، التابعة لشركة “إتش. بي” (HP) والتي تمتلك خبرة عالمية تصل إلى 46 عاماً في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. وتستحوذ “إنجازات لنظم البيانات” على 50% من قطاع تعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات في الإمارات. كما أنها ستعزز من مستوى قطاع إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات في الشرق الوسط من خلال مركز بياناتها من الفئة الرابعة، الحائز على شهادة التصميم من معهد “أبتيم” (Uptime) والذي يعد الأول من نوعه على مستوى المنطقة.

  • 10425
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE