×
×

"كومفولت" تعزز إمكانات إدارة البيانات ضمن بيئات مايكروسوفت

قالت اليوم كومڤولت CommVault (رمز تداول أسهمها في بورصة نازداك: CVLT) إنَّ حزمة الحلول البرمجية CommVault® Simpana® 8، الحلول البرمجية الرِّيادية عالمياً في مجال إدارة البيانات المؤسسية، توفر نطاقاً عريضاً من خصائص إدارة البيانات المتطوِّرة والمصمَّمة لدعم بيئات مايكروسوفت المختلفة. وقالت الشركة العالمية إنَّ الإصدار الجديد يتضمَّن تطويرات وتحسينات في مجالات عدّة، منها على سبيل المثال استرداد البيانات، وخفض حجمها، وإدارة الخوادم الافتراضية.

أهمّ الخصائص المعزَّزة والمتطوِّرة في الحزمة البرمجية CommVault® Simpana® 8:
• إدارة السجلات: قدرات متغايرة لدعم خاصية Records Management بالتنسيق مع موقع Records Site، وهو ما يشكل أحد محاور حلول Microsoft Office SharePoint Server 2007. ويمكن للعملاء أن يستفيدوا بشكل كامل من قدرات إدارة المحتوى المتاحة في حالة الاتصال، وشبه الاتصال، وعدم الاتصال من أجل تفعيل حلول إدارة السجلات المتغايرة.

• التكامل: تتضمَّن خاصيَّة Content Director المُدمجة بالإصدار الجديد وحدة Microsoft FAST Indexing Engine المثالية لإدارة البيانات بدقة فائقة وبما يتفق مع محتوى الحلول البرمجية التالية: Microsoft Exchange Server 2007 و Microsoft Office SharePoint Server 2007 و Microsoft Office Communications Server 2007.

• خفض حجم البيانات: يُعدُّ الإصدار الجديد من كومڤولت الرائد عالمياً بين حلول إدارة البيانات المؤسسية من حيث تضمين خاصيّة عدم تكرار البيانات بعد تحديثها، إذ يوفر هذا الإصدار منهجيةً شموليةً في هذا المجال تغطي الوسائط التخزينية القرصيّة والشريطيّة معاً. وتعزِّز كومڤولت هذه الخاصيّة لبيئة مايكروسوفت عبر تمكين حلول Windows Server 2008 (64 بت)، ذات الوسائط القرصيّة، من أن تستفيد من خاصية عدم تكرار البيانات بعد تحديثها بتكلفة تنافسية مقارنةً مع تكلفة الأجهزة المخصَّصة لذلك. وعلاوةً على ذلك، توسِّع منهجية كومڤولت الفريدة ومن النهاية إلى النهاية الفوائد المتحقِّقة من تطبيق خاصية عدم تكرار البيانات بعد تحديثها على مستوى الوحدة التجمُّعية لحلول Microsoft Exchange Server 2007 وحلول Microsoft Office SharePoint Server 2007، إذ تحقق ذلك على امتداد كافة النسخ الأرشيفية والاحتياطية في الشركة، الأمر الذي يوفر تدرجيةً عاليةً بتكلفة مُجدية وأدائية مثالية على امتداد البنية التحتية لإدارة البيانات.

• النسخة الاحتياطية واستردادها وإدارة المحتوى: يوفر الإصدار الجديد من كومڤولت وظائف إنشاء النسخة الاحتياطية واستردادها والفهرسة والبحث الداعمة لحلول Microsoft Office Communications Server 2007.

• إدارة الخاصية الافتراضية: يتضمَّن الإصدار الجديد إمكانات إضافية داعمة للمنصة الافتراضية، وتحديداً لبيئة حلول Microsoft Virtual Server 2005 R2 وحلول Windows Server 2008 with Hyper-V ، بما في ذلك إمكانية استرداد النسخة الاحتياطية من البيانات من بيئة VMware إلى Hyper-V مباشرة.

• تعزيز أداء حلول Office SharePoint Server 2007: يعزِّز الإصدار الجديد أداء إدارة البيانات ضمن حلول Office SharePoint Server 2007 ، ويشمل ذلك البيانات الموقعيَّة، والبيانات المُنقّاة، والبيانات مُفهرسَة المحتوى المأخوذة من نسخة احتياطية.

• إمكانات التنقيب عن البيانات: يعزز الإصدار الجديد إمكانات التنقيب عن البيانات ضمن حلول Exchange Server 2007 و Office SharePoint Server 2007 من أجل الاستفادة بالشكل الأمثل من البنية التحتية الالتقاطية ضمن خاصيّة Windows Volume Shadow Copy Service.

وفي هذا الصَّدد، قال غريغ كيرشوف، مدير وحدة مطوِّري البرمجيات المستقلين العالميين ومجموعة التحالفات الاستراتيجية في مايكروسوفت: “مايكروسوفت ملتزمة بتوفير حلول متطوِّرة ومبتكرة تواكب احتياجات المستخدمين المتغيِّرة من حين إلى آخر. ومن خلال عملينا مع شركة عالمية من كومڤولت، فإننا نمكِّن عملاءنا المشتركين من الاستفادة بشكل كامل من الحلول التقنية الريادية التي ترتقي بأداء تقنيات مايكروسوفت إلى أعلى مستويات ممكنة”.

ومن جهته، قال راندي دي مينو، مدير تقنيات ويندوز والشراكة مع مايكروسوفت في شركة كومڤولت: “تمثل الحزمة البرمجية CommVault® Simpana® 8 خطوةً محوريةً مهمةً لعملاء مايكروسوفت ممَّن يعتمدون على حلول كومڤولت في مجال إدارة البيانات. ويسرُّنا أن نعمل مع مايكروسوفت لتوفير الكثير من الوظائف المبتكرة والمصمَّمة لدعم حلول مايكروسوفت. فبفضل الوظيفة المتضمَّنة الخاصة بعدم تكرار البيانات بعد تحديثها يمكن للمستخدمين أن يجعلوا حلول Windows Server 2008 البسيطة منصةً فعالةً وبتكلفة مجدية لمنع تكرار البيانات بعد تحديثها. ونحن واثقون من أن التعزيزات والتطويرات المتضمَّنة في الإصدار الجديد ستسهِّل على العملاء إدارة بيئات مايكروسوفت بشكل أكثر فاعلية من أيِّ وقت مضى”.

  • 10423
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE