×
×

تبرع سخي من كيوتل يعزز الدور الحيوي لمركز شباب الذخيرة

أعلنت كيوتل اليوم عن تبرعها بمبلغ 500 ألف ريال قطري لمركز شباب الذخيرة وذلك لإنشاء قاعة محاضرات جديدة ومنطقة للتعليم ستسهم في تقديم الدراسات العلمية والاجتماعية للجمهور في تلك المنطقة.

وستتضمن قاعة المحاضرات التجهيزات اللازمة لتنظيم فصول تعليم الكمبيوتر، والتدريب على استخدام الإنترنت، ولإلقاء المحاضرات العامة، ولإقامة الأنشطة التعليمية للشباب ضمن برنامج مركز شباب الذخيرة المستمر للأنشطة. وقد قدم المركز، الموجود في الذخيرة بقطر، مجموعة كبيرة من المبادرات الهادفة لتوفير الخدمات التعليمة والتسلية والتنمية الاجتماعية للشباب من الجيل المقبل.

ونتيجة للتبرع الذي قدمته كيوتل، ستتضمن قاعة المحاضرات الجديدة المرافق الكافية لتوفير خدمات التعليم والتدريب لما يقارب من 80 شخصاً في وقت واحد.

وصرح رئيس مجلس إدارة مركز شباب الذخيرة د. حسن المهندي , انه يثمن هذه الخطوة من جانب شركة كيوتل المعروفة بدعمها لمؤسسات المجتمع المدني, وعبر عن سعادته لسرعة استجابة مجلس إدارة كيوتل لطلب مركز الشباب لإنشاء مركز للأنشطة التعليمية , ويتمنى دوام هذا التعاون لخدمة المجتمع.

ويأتي تبرع كيوتل بمبلغ نصف مليون ريال ضمن حملة الشركة “لأجل قطر يداً بيد”، وفي إطار مسؤولية كيوتل الاجتماعية، والتي تضع التعليم كواحد من أعلى الأولويات بالنسبة للمبادرات الخيرية التطوعية التي ترعاها الشركة.

ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: “يعتبر التعليم أحد المحاور الخمسة التي تقوم عليها إستراتيجيتنا للمسؤولية الاجتماعية، ونحن مسرورون بتقديم الدعم لمركز شباب الذخيرة لإنشاء قاعة محاضرات ومنطقة للتعليم. إذ أننا نستثمر في مستقبل الوطن من خلال تقديم الموارد والمرافق للجيل الجديد من الشباب لكي يتعرف بشكل أكبر على التقنية والمجتمع”.

وتم تقديم التبرع لمركز شباب الذخيرة في حفل أقيم في المركز الرئيسي لكيوتل. وسيبدأ العمل في إنشاء منطقة التعليم الجديدة في النصف الأول من 2009.

وتستند إستراتيجية كيوتل للمسؤولية الاجتماعية، التي يتم تنفيذها تحت شعار “لأجل قطر يداً بيد”، للعمل المشترك مع المؤسسات والمنظمات المحلية لإحداث أكبر أثر ممكن على المجتمع. وقد حددت كيوتل خمسة محاور رئيسية للمشاركة بموجب إستراتيجيتها للمسؤولية الاجتماعية للشركة وهي: التعليم، والصحة، والقضايا البيئية، والرعاية الاجتماعية، الرياضة.

  • 10412
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE