×
×

"اتصالات" تطلق iPhone الجيل الثالث لمشتركي واصل

أعلنت “اتصالات” عن إطلاقiPhone الجيل الثالث لمشتركي الدفع المسبق “واصل” في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث سيتوفر الجهاز للمشتركين ابتداء من يوم غد الأربعاء 1 أبريل 2009. ويمكن الاختيار بين موديلين، بسعة 8 جيجابايت و 16 جيجابايت، والحصول على مزايا تفوق قيمتها 2000 درهم.

يتوفر جهازiPhone الجيل الثالث بسعة 8 جيجابايت باللون الأسود مقابل 3121 درهم، بينما يتوفر الجهاز بسعة 16 جيجابايت باللونين الأبيض والأسود مقابل 3570 درهم. ونظراً لارتباط تطبيقات الجهاز بخدمة الانترنت عالية السرعة تقدم “اتصالات” مجاناَ مع كل جهاز iPhone الجيل الثالث 250 ميجابايت من البيانات شهرياً، ولمدة 6 شهور، بالإضافة إلى بطاقة “واصل” جديدة، مع خيار تفعيل الاشتراك على خط المشترك الحالي أو على البطاقة الجديدة. وهو ما يقدم للمشتركين فرصة توفير أكثر من 2000 درهم على شكل بيانات. وبهذا فإن قيمة الحصول على الجهاز تتجاوز الألف درهم فقط بقليل، وهو ما يجعله عرضا مغرياً من اتصالات”.

يمكن لجميع مشتركيiPhone الجيل الثالث الراغبين بالحصول على حجم بيانات أكبر الاشتراك بإحدى باقات البيانات من “اتصالات”، حيث تضاف إلى الباقة المجانية التي تقدمها “اتصالات”.

وتعليقا على هذا الإعلان قال السيد عيسى الحداد، الرئيس التنفيذي للتسويق في “اتصالات”: “بعد أن أطلقنا الجهاز لمشتركينا في نظام (الفاتورة) في المرحلة الأولى فإنه يسرنا اليوم أن نطلق هذه الجهاز لجميع عملائنا في نظام “واصل” أيضا”. وأضاف “يعد الجهاز من أكثر الأجهزة شعبية في العالم، ونحن اليوم نقدمه من خلال شبكة عالية الأداء، وبسعر جذاب ليكون بذلك قد جمع بين عناصر الراحة، التغطية، القيمة”.

وأشار الحداد أنه يمكن الاستفادة من خدمات الإنترنت باستخدام الجهاز في كافة أنحاء الدولة حيث تغطي شبكة الجيل الثالث من “اتصالات” 99% من المناطق المأهولة في الدولة، وتوفر شبكة “اتصالات” حالياً سرعة تصل إلى 7.2 ميجابت/الثانية لتحميل البيانات و1.92 ميجابت/الثانية لرفعها إلى الشبكة.

يجمع جهاز iPhone الجيل الثالث عددا من المميزات الفائقة التطور، كما يدعم أيضا مزايا شبكة الجيل الثالث والتي توفر تحميلا أسرع للبيانات عما توفره شبكة الجيل الثاني، ويتضمن الجهاز برنامج iPhone 2.2.1 الذي يدعم برنامج Microsoft Exchange ActiveSync كما يقدم العديد من الخدمات منها تحديد المواقع الجغرافيةGPS، إلى جانب تشغيله لآلاف التطبيقات المتوافرة من خلال App Store.

يتوفر جهاز iPhone الجيل الثالث لمشتركي واصل والفاتورة في جميع أنحاء الدولة المتحدة في جميع مراكز البيع التابعة لـ”اتصالات”، ضمن باقات متعددة تناسب مختلف الاحتياجات وتشمل الموديلين 8 جيجابايت و 16 جيجابايت. كما تشمل كل باقة بطاقة مجانية بنظام (الفاتورة).

  • 10411
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE