×
×

موتورولا تثني على شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات

تهنئ موتورولا شرطة دبي وهيئة الطرق والمواصلات عقب إطلاق أحدث حملاتهما للسلامة على الطرقات التي تنشر الرسائل التذكيرية للسائقين مثل “انتبه” و”لا تتصل حتى تصل”.

وفي تعليق له قال أسامة عقلة مدير التسويق للمنتجات الملحقة المتوافقة مع موتورولا في الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “استخدام الهواتف المتحركة أثناء القيادة يعرّض السائق وغيره من المتواجدين على الطريق لمخاطر جمّة، فقد أدى استخدامه إلى التسبب بالعديد من الأضرار والحوادث المميتة. تركز حملات السلامة التي تقوم بها هيئة الطرق والمواصلات على المخاطر المحتملة التي قد يتسبب بها تشتت انتباه السائقين أثناء القيادة. ولا تزال موتورولا ملتزمة بدعم السلامة على الطرقات في أرجاء الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط من خلال توفير أجهزة أنيقة ومبتكرة للتحدث بدون يدين وأطقم ربط الهاتف المتحرك بنظام الصوت في السيارة. نثني على السلطات المختصة لأتخاذها مثل هذه المبادرات ونأمل بأن تؤدي مساهماتنا جميعها إلى طرقات أكثر أمناً في الإمارات العربية المتحدة في المستقبل القريب.”

كما أضاف في تعليقه قائلاً: “يشكّل رفع مستوى الوعي بمخاطر القيادة دون سماعة الرأس تحدياً كبيراً؛ فعلى الرغم من العدد الكبير للأشخاص الذين يدركون المخاطر الناتجة عن تشتت الانتباه أثناء القيادة، إلا أن عدداً قليلاً منهم فقط من يتخذ تدابير الحيطة. لذلك تسعى موتورولا باستمرار إلى زيادة الوعي من خلال إدخال المنتجات ذات التقنيات الحديثة والتأكيد على السهولة في تركيبها.”

تضمن منتجات موتورولا السلامة أثناء القيادة والإمتثال للقوانين، حيث تتيح للسائق اختيار التصميم الأنسب ضمن حدود ميزانيته وبأساليب متنوعة مثل سماعات البلوتوث من موتورولا التي تتضمن: H15، وH780، وH620. تشتمل سماعة موتورولا H15 على ميكروفونين وتقنية كريستال تووك للتخلص من صوت الضجيج المحيط، بينما تتميز سماعة موتورولا H780 بوزنها الخفيف بالإضافة إلى جودة الصوت الاستثنائية. حيث يوفر استخدام سماعة البلوتوث أثناء القيادة للسائق راحة أكبر لإجراء وتلقي المكالمات دون الحاجة إلى إفلات يديه عن المقود.

بالإضافة إلى السماعات تقدم موتورولا مكبرات الصوت البلوتوث للسيارة التي تتيح للسائق الرد على المكالمات وسماع الموسيقى أثناء القيادة من خلال نظام مكبرات الصوت والميكروفون ضمن السيارة. يتيح طقم الربط MOTOROKR T505 بالرد على المكالمات والتحدث بدون يدين والاستماع إلى الموسيقى بميزات مثل ميزة تخفيف الضجيج وميزة التعرف الصوتي على المستخدم. فما على السائق سوى شبك طقم الربط أمامه على رف السيارة مما يتيح نقله بسهولة من سيارة إلى أخرى. يوفر طقم الربط MOTOROKR T505 الراحة التامة في التحدث لاسلكياً بدون يدين والاستماع إلى الموسيقى دون الحاجة إلى تركيبه. ويقدم طقم الربط T605 حلاً عملياً، بما يمنحه من سرعة وسهولة في الوصول إلى الموسيقى الرقمية وسجل المكالمات الهاتفية من خلال نظام الصوت في السيارة.

تم تصميم طقم الربط T605 ليوفر أقصى حدود الراحة مع أقل حد ممكن من الإلهاء والتشتيت للسائق، حيث يقوم تلقائياً بإيقاف الموسيقى عند ورود أية مكالمة ليعود ويستأنف تشغيل الموسيقى بعد انتهاء المكالمة.

تتوافر منتجات موتورولا في أبرز مراكز بيع التجزئة المنتشرة في أرجاء المنطقة مثل فيرجين ميغا ستور، وبلاغ إنز، وكارفور، وغيرها الكثير.

  • 10398
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE