×
×

"إنجازات لنظم البيانات" تؤكد دعمها الكامل للتنمية الإجتماعية المستدامة

تشارك “إنجازات لنظم البيانات” (Injazat Data Systems)، الشركة الرائدة في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات ونظم سير العمل في المنطقة، كراع فضي في فعالية “تشكيل أكبر شعار بشري” التي تجري اليوم (الأثنين 30 مارس/ آذار 2009) تقديراً لجهود سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات” الإنسانية والتطوعية.

وتأتي هذه الفعالية الفريدة في إطار “مهرجان العطاء العالمي الإنساني”، الذي تنظمه سنوياً في أبوظبي مبادرة أيادي العطاء، حيث ستقام تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة “أم الإمارات”. وستشارك مؤسسات القطاعين الحكومي والخاص غير الربحية إلى جانب مشاركين في مختلف الجنسيات في هذا الحدث لمشاهدة تجمعاً يضم 10.000 طالب لتشكيل شعار بشري يمثل شعار “أم الإمارات” وفي وسطه شعار دولة الإمارات وذلك في تمام الساعة الرابعة مساءً على كورنيش أبوظبي.

وقال إبراهيم محمد لاري، الرئيس التنفيذي في شركة “إنجازات لنظم البيانات”: “يعد هذا الحدث تعبيراً عن التقدير الكبير لجهود سمو الشيخة فاطمة في دعم المبادرات المجتمعية والتعليمية والإنسانية ووفاءً منا للقيادة الحكيمة لهذه الدولة. ونحن نشارك سموها الشعور بأن التنمية الوطنية يجب أن تتحقق جنباً إلى جنب مع التنمية المجتمعية، حيث نقوم حالياً بدعم عدة برامج نتمكن من خلالها من تكريم المجتمع الذي ساهم في نجاحنا”.

ويعد هذا المهرجان تجسيداً لأفكار المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الإمارات، والتي تشجع العمل التطوعي والإنساني من أجل تخفيف معاناة وآلام الإنسان وترجمة هذه الأفكار إلى مبادرات مجتمعية مستدامة وملموسة على أرض الواقع. كما سيتم عقد مؤتمر الإمارات الأول للتطوع المجتمعي غداً في تمام الساعة 10 صباحاً في فندق قصر الإمارات وذلك ضمن فعاليات هذا المهرجان. وستشارك في هذا المؤتمر نخبة من كبار المتخصصين لمناقشة آلية تفعيل البرامج التطوعية المؤسسية إضافة إلى تشكيل فرق تطوعية ماهرة تشارك في التنمية المجتمعية المستدامة في مختلف المجالات التعليمية والبيئية والصحية والثقافية محلياً وعالمياً.

وتعد “إنجازات لنظم البيانات” مشروعاً مشتركاً بين “مبادلة للتنمية”، و”إي. دي. أس” (Electronic Data Systems)، التابعة لشركة “إتش. بي” (HP) والتي تمتلك خبرة عالمية تصل إلى 46 عاماً في مجال إدارة خدمات تكنولوجيا المعلومات. وتستحوذ “إنجازات لنظم البيانات” على 50% من قطاع تعهيد خدمات تكنولوجيا المعلومات في الإمارات. كما أنها تشارك بفعالية في مختلف مشاريع تكنولوجيا المعلومات التي من شأنها مساعدة حكومة أبوظبي في تطوير خدمات قطاعها العام وتعزيز التنمية الاجتماعية.

  • 10397
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE