×
×

منصة RebelVox تضفي المزيد من القيمة والبساطة على خدمات البريد الصوتي

تسعى منصة RebelVox للاتصالات الصوتية أن تجعل وظائف خدمات البريد الصوتي مماثلة لوظائف خدمات البريد الإلكتروني، والتقنية ليست متوافرة حالياً أمام المستهلكين ولكن من المتوقع توافرها قريباً أمام المطورين لدمجها في التطبيقات الأخرى. وتسمح RebelVox للمستخدم بترك رسالة بريدية صوتية لشخص معين بدون الحاجة للاتصال به.

كما أن التطبيق المحمول لتقنية RebelVox يسمح للمستخدم بالقيام بعملية تسجيل صوتي قابلة للتسليم كرسالة إلى جهة اتصال معينة من خلال تطبيق محمول وعبر بريدها الإلكتروني كذلك. ويمكن لجهة الاتصال الرد على الرسالة عبر رسالة صوتية أخرى، أو رسالة نصية، أو حتى برسالة إلكترونية. كما يمكن للمستخدم عبر تقنية RebelVox استلام رسالة نصية من صديق ما أثناء تركه لها مع إمكانية التحدث معه مباشرة. وتقوم RebelVox بربط برمجيات صممت خصيصاً للأجهزة الشخصية و حاسبات Mac من شأنها أن تسمح للمستخدمين بالتحكم في رسائلهم من خلال حاسباتهم تماماً مثل هواتفهم المحمولة. ومن شأن RebelVox أن تتوافق مع أغلب حسابات البريد الإلكتروني مثل Gmail و Yahoo Mail و AOL و Outlook.

وتهدف RebelVox أساساً لجعل المستخدمين يتعاملوا مع البريد الصوتي بشكل أقرب إلى تعاملهم مع البريد الإلكتروني، وهو أمر مطلوب فعلاً في خدمات البريد الصوتي، ويتم حالياً تقديم منصة RebelVox في صورة برمجيات، وما تزال المنصة تحاول إيجاد كيفية لبيع وتقديم برمجيات مرخصة، وتحتوي الخدمة التي تقدمها منصة RebelVox على العديد من الخصائص المماثلة لخدمات Google Voice و SpinVox و PhoneTag، حيث تقدم إمكانية التحكم في الواجهة عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بالمستخدم. ولا يمكن اعتبار منصة RebelVox بديل لخدمة Google Voice، ولكنها تقدم بعض الخصائص التي يمكن اعتبارها إضافات قيمة، مثل القدرة على إرسال الرسائل الصوتية بدون الحاجة لإجراء اتصال.

  • 10389
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE