×
×

Google تعلن عن توفير العديد من التطويرات المتميزة في موقع YouTube

كشفت Google عن العديد من التطويرات الحديثة في موقع YouTube، بداية من الأزرار المرتبطة بموقع Twitter وحتى القناة الجديدة الخاصة بعرض المواد التعليمية على موقع YouTube، علاوة على المزيد من التطويرات الأخرى المفيدة.

وقد تم إطلاق اسم YouTube EDU على القناة التعليمية الجديدة، وهي أحدث قناة في موقع يوتيوب وهي في الحقيقة عبارة عن مشروع تطوعي يقوم بإلقاء الضوء على المحتوى التعليمي الموجود على موقع YouTube الخاص بالجامعات و الكليات المختلفة. وتقوم القناة بتقديم مواد الفيديو التي قام برفعها المثقفين والمتعلمين من جميع أنحاء العالم والذين وضعوا نصائحهم وتعليماتهم على YouTube، حيث يتم سحب المواد من الموقع الرئيسي يومياً ويتم ترتيبها بالاسم أو عدد مرات المشاهدة على القناة.

كما أعلنت Google مؤخراً عن تقديم زر (share to Twitter) ضمن خيارات التبادل لجميع الفيديوهات على الموقع الإلكتروني، حيث يمكن للمستخدم الذي يقوم بالنقر على الزر إرسال أي فيديو إلى التيارات الخاصة به على موقع Twitter مع توافر مشاركة كاملة مسبقة. وأكدت Google أنها ستقوم بإضافة الخاصية إلى يوتيوب على الرغم من عدم اختصار العناوين الإلكترونية لمواد الفيديو المختلفة حتى الآن.

كما أعلنت Google عن تقديمها شريط خاص لتوضيح تطور عملية رفع المواد المختلفة سيسمح للمستخدم معرفة الوقت المتبقي على إتمام عملية رفع المحتوى. كما أعلنت عن نيتها إضافة خاصية لتحديد “الوقت المقدر لمعالجة الفيديو” في جميع الفيديوهات. كما أن المستخدمين الذين لديهم حسابات Google سيسعدون عندما يعلمون أن غوغل ستمنحهم إمكانية الدخول إلى حساباتهم على موقع YouTube عبر بياناتهم للاعتماد على موقع Google.com، ولكن يجب ربط حساب المستخدم على YouTube مع حسابه على موقع Google.

وأخيرا تنوي Google ربط مشروعها للإعلانات التلفزيونية مع موقع YouTube. فوفقا لشركة Google فأنها ستقوم بإقناع الشركات و المعلنين بالإعلانات المرئية التي سيتم عرضها عبر التلفاز، و موقع YouTube، والمواقع الإلكترونية الأخرى التي تدعم عرض مواد الفيديو.

  • 10387
  • أخبار الإنترنت
  • internet-news
Dubai, UAE