×
×

"اتصالات" تعزز تواصل الشركات عبر خدمة "المؤتمر الهاتفي الصوتي"

أعلنت “اتصالات” اليوم عن إطلاق عرض ترويجي خاص بخدمة “المؤتمر الهاتفي الصوتي” (Audio Conferencing) التي تساعد الشركات على تعزيز التعاون والتواصل مع العملاء أو بين الموظفين داخل دولة الإمارات العربية المتحدة أو خارجها، بلمسة زر واحدة. ويتيح هذا العرض الترويجي الذي يستمر حتى الخامس من يونيو القادم، الحصول على هذه الخدمة بدون رسوم تركيب.

توفر خدمة “المؤتمر الصوتي للشركات”، حلاً فعالاً واقتصادياً يتيح للموظفين المتواجدين في أماكن مختلفة عقد اجتماعات بسرعة وكفاءة عاليتين واتخاذ القرارات اللازمة عبر المؤتمرات الصوتية. وتبرز أهمية هذه الخدمة بشكل أوضح في ظل المناخ الاقتصادي العالمي الذي يستوجب تقليل النفقات وتوفير الوقت والجهد والحد من تكاليف السفر.

وبهذه المناسبة، قال عبد الله هاشم، نائب الرئيس للتسويق وحلول المشاريع في “اتصالات”: “تمثل خدمة ’المؤتمر الصوتي‘ للشركات، حلاً مثالياً للتواصل الفوري، حيث تسهم في تعزيز إنتاجية الشركة وتحسين أدائها اليومي، دون الحاجة إلى السفر وحضور الاجتماعات بشكل شخصي. وتشكل هذه الخدمة حلاً مريحاً للشركات الكبيرة والمتوسطة والصغيرة على حد سواء، نظراً لسهولتها وكفاءتها في عقد الاجتماعات، مما يجعل عملية التواصل الداخلي والخارجي، أكثر سهولة وسرعة، وأقل تكلفة”.

وتتيح هذه الخدمة للمشتركين فيها، دعوة العملاء، أو الزملاء للاجتماع في وقت محدد وعبر عملية بسيطة. وسيقوم مستضيف المؤتمر بتزويد المجتمعين بكلمة سر تستخدم للانضمام إلى المؤتمر الصوتي حال إجراء المكالمة، وذلك لضمان الخصوصية والآمان.

ويمكن للخدمة استيعاب 120 طرفاً خلال المؤتمر الصوتي الواحد، حيث يتم إرسال إشعارات من خلال الرسائل النصية القصيرة (SMS) أو البريد الإلكتروني لإبلاغ المشاركين بالاجتماع. ويمكن للعملاء استخدام واجهة تطبيقات بسيطة على الإنترنت، لبدء المؤتمر الصوتي. كما تتيح الخدمة تسجيل وقائع المؤتمر الصوتي، الأمر الذي قد يشكل مرجعاً قيماً في المستقبل. ويمكن للعملاء أيضاً عقد الاجتماعات أثناء تنقلاتهم، من خلال توجيه الدعوة إلى قائمة من الأشخاص يتم تحديدها مسبقاً، عبر مكالمة هاتفية إلى نظام “الرد الصوتي التفاعلي” (IVR).

  • 10377
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE