×
×

ميناآيتك تعزز انطلاقتها للسوق العالمية في CeBIT 2009

شاركت المثلى لخدمات البرمجيات ميناآيتك في معرض CeBIT 2009، الذي استضافته العاصمة الالمانية لأول مرة، والذي يمثل أكبر معرض تجاري لعرض الحلول الرقمية وتكنولوجيا المعلومات والاتصالات السلكية واللاسلكية ، في هانوفر، ألمانيا من خلال مشاركتها في جناح SIPPO السويسرية بهدف عرض منتجاتها واختراق الأسواق العالمية.

قامت المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية(JEDCO) بالرعاية والتنسيق للحدث ، حيث شاركت ميناآيتك في الجناح B32، في القاعة 2 ضمن الجناح الخاص بالبرنامج السويسري لتشجيع الاستيراد SIPPO بمشاركة دولية أخرى ضمّت فلسطين ، وفيتنام ، وأوكرانيا ، وصربيا ومقدونيا.

وقال الدكتور بشار الحوامدة المدير التنفيذي لشركة مينتاآيتك: ” تقررت المشاركة في CeBIT الذي يمتلك شهرة عالمية واسعة لأنّه قد حان الوقت لميناآيتك للإنطلاق نحو الإتحاد الأوروبي والسوق العالمية، حيث أن السبب وراء هذا القرار جاء نتيجةً لزيادة الطلب على نظام إدارة رأس المال البشري الخاص بنا، ليس فقط من الدول العربية ولكن على المستوى الدولي”.

وأضاف قائلاً: ” نحن على ثقة بأن منتجاتنا يمكن أن تنافس بنجاح في الساحة العالمية وذلك لشمولها على أحدث المعايير الدولية، حيث تولّدت هذه الثقة نتيجة لخبراتنا السابقة مع لائحة طويلة من أسماء لشركات متعددة الجنسيات مثل فودافون ، وشركة شل ، Casper & Gambini’s على سبيل المثال لا الحصر ، كما أننا نؤمن بقدراتنا على معالجة ودعم متطلبات السوق في مجال الموارد البشرية على الصعيد العالمي “.

ويذكرأنّ ميناآيتك قد بدأت بالفعل بتطبيق أنظمتها في جميع أنحاء العالم من خلال الشركات المتعددة الفروع ، مثل شركة الملاحة العربية المتحدة التي أطلقت نظام إدارة الموارد البشرية (HRMS) في سنغافورة ، والمراحل المقبلة في لندن وتايلاند. وبالإضافة إلى ذلك ، شركة أرامكس الدولية والتي حصلت على ترخيص لإستخدام النظام وهي بصدد تنفيذ خطة طويلة الأجل لتطبيق النظام خارج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في بلدان مثل سريلانكا والمملكة المتحدة.

تأسست ميناآيتك في عام 2003 ، وهي شركة البرمجيات الأولى في المنطقة العربية المتخصّصة بتطوير حلول لرأس المال البشري على مستوى القطاعين العام والخاص في مختلف البلدان والتي تقع ضمن نطاق الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتهدف ميناآيتك إلى تزويد الشركات بأنظمة متخصصة من شأنها زيادة العائد على إستثمار رأس المال البشري لكل زبائنها وذلك بتزويد الإدارة بالمعلومات الدقيقة والموثوقة ، تحسين طرق الوصول اليها وتخفيض التكاليف الناتجة عن تطبيق النظام.

  • 10365
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE