×
×

بتلكو تفوز بالجائزة الأولى لموقعها لخدمات الهاتف النقال "O"

فازت بتلكو، شركة الاتصالات المتكاملة الرائدة في مملكة البحرين، بالجائزة الأولى في فئة الترفيه الإلكتروني خلال حفل توزيع جوائز البحرين للمحتوى الإلكتروني الذي أقيم مؤخرا.

وقد قام معالي الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، نائب رئيس الوزراء ورئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات بتقديم الجائزة التي حصلت عليها بتلكو تقديرا لموقعها www.o.com.bh إلى مديرعام وحدة المستهلكين في بتلكو منى الهاشمي.

وقد حضر حفل توزيع الجوائز السنوي، الذي يقام بغرض اختيار أفضل محتوى إلكتروني والترويج للإبداع في مجال تطوير تطبيقات إعلامية جديدة في البحرين، العديد من الوزراء، وأعضاء من مجلس الشورى والبرلمان، ودبلوماسيون ورجال أعمال وكبار الشخصيات.

جدير بالذكر أن جائزة فئة الترفيه الإلكتروني تمنح للمنتجات والخدمات الرقمية التي ترفه عن المستخدم وتأتي في عدة لغات، مع الأخذ بعين الاعتبار التنوع الثقافي ضمن معايير أخرى.

يشار إلى أن موقع بتلكو “O” قد تم تدشينه في ديسمبر 2007 استكمالا لشبكة بتلكو للجيل الجديد 3.5G. ويوفر الموقع عددا كبيرا من المزايا الحديثة والمثيرة التي تجعل من استعماله خبرة ممتعة. ويمكن للزبائن من خلال الموقع تنزيل أحدث المحتويات وأكثرها رواجا في العديد من المواضيع الرياضية، الدينية، الإخبارية، والترفيهية. ومع تميزه بتقنية 3.5G والمحتوى والخدمات التي تتناسب مع احتياجات مختلف القطاعات في السوق، يوفر موقع “O” أفضل قيمة مضافة ومحتوى لزبائن بتلكو.

وقد تحدثت منى الهاشمي عن الموقع قائلة “لقد تم تصميم موقع “O” بحيث يكون سهل الاستخدام ويقدم أفضل خبرة لمستخدميه ويؤمن لزبائن بتلكو دخولا ممتعا لعالم جديد من خدمات الأخبار، والمعلومات، والترفيه عبر هواتفهم النقالة ابتداءا من الأخبار المجانية، آخر الأخبار، والرياضة، وأخبار تقنية المعلومات والأخبار الدولية من مصادر مثل شبكة CNN والجزيرة و BBC”.

“ويتضمن موقع “O” أيضا مجموعة مختارة كبيرة من المحتوى الشخصي، بما في ذلك نغمات MP3 عالية الجودة، وخلفيات شاشات الهاتف، والصور المتحركة، وثيمات الهاتف النقال، بالإضافة إلى آخر الأغاني العربية والإنجليزية و Bollywood”.

“كما تتوفر على الموقع مجموعة رائعة من المقطوعات المصورة والألعاب والتي يمكن للزبائن تحميلها على هواتفهم النقالة. كما يمكن استلام رسائل قصيرة أو رسائل متعددة الوسائط حول مختلف المواضيع. كما يوفر موقع “O” منطقة حرة يمكن من خلالها للزبائن تحميل مجموعة مختلفة من المحتويات مجانا”.

وقد عبر مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية في بتلكو أحمد الجناحي عن سعادة بتلكو لإضافة هذه الجائزة إلى مجموعة الجوائز الإقليمية والدولية الكثيرة التي حصلت عليها الشركة.

وقال “من ضمن الكثير من الجوائز التي حصلت عليها بتلكو جائزة أفضل شركة في مجال الرعاية بالزبائن في الشرق الأوسط لعام 2008 التي تم منحها الشركة في حفل دولي لتوزيع الجوائز أقيم نهاية العام الماضي في دبي”.

  • 10363
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE