×
×

النسخة التجريبية لمجموعة Microsoft Office 14 المكتبية تتوفر في إصدارين

كشفت نسخة تجريبية مغلقة لمجموعة Microsoft Office 14 المكتبية عن إمكانية توافرها مستقبلا في إصدارين مختلفين 32 bit و 64 bit عند توافر المجموعة المكتبية بشكل عام أمام المستخدمين.

وكان Ed Bott، أحد المجربين للنسخة التجريبية المحدودة، قد قام بالكشف عن إشارات وعلامات مرجعية إلى إصدارين مختلفين (64 bit) و (32 bit) من البرامج المختلفة لمجموعة Windows Office، وتحديداً في ملف migwiz.xml الموجود في النسخة التجريبية. حيث تم تسجيل وجود كل برنامج بإصدارين مختلفين و أشتمل الإصدار الثاني على العلامة “_x64”.

ما يعني أن برامج Access، و Excel، و OneNote، و Outlook، و PowerPoint، و Project، و Publisher، و Visio، و Word سيتم بناءها بإصدار 64 bit بجانب الإصدار التقليدي 32 bit، ومن المقرر أن تتوافر هذه الإصدارات من برامج مجموعة Office 14 عند إطلاق المجموعة المكتبية بشكل رسمي عام أمام جميع المستخدمين.

يذكر أن مايكروسوفت لم تذكر أية تفاصيل عن موعد إطلاقها لمجموعة Office 14 المكتبية، ولكن هذا الانتقال إلى 64 bit يشير و بوضوح إلى استعداد البرمجيات للحاق بالمكونات المادية المتوافقة مع 64 bit والمتوافرة منذ فترة. وتعتبر هذه الأنباء جيدة جداً بالنسبة لراغبي الاستفادة من إصدارات 64 bit من أنظمة التشغيل Windows XP و Windows Vista، ما سيقنع مصنعي المكونات المادية والأجهزة الأصلية بتقديم مساحات إضافية لوحدات الذاكرة.

  • 10359
  • برامج وتطبيقات
  • software-and-programs-news
Dubai, UAE