×
×

كوداك تختص مصر بإطلاق طابعاتها الإنتاجية S 2100 من سلسة NexPress

أطلقت شركة كوداك العالمية المتخصصة في حلول الطباعة والتصوير طابعة ألوان إنتاجية جديدة في السوق المصري من سلسة طابعات NexPress الرقمية الاحترافية التي تخدم قطاعات الجرافيك والنشر والدعاية والإعلان في عمليات الطباعة الإنتاجية المتوسطة Short Run Printing، واختصت كوداك مصر بتقديم هذه الطابعة لأول مرة في منطقة شمال أفريقيا في إطار خطة طموحة لتوسيع عمليات الشركة في السوق المصري والتركيز علي خدمات القيمة المضافة والتدريب والدعم الفني والاستشارات المتخصصة.

وبدأت كوداك من خلال شريكها في مصر شركة ” سيدهم” المتخصصة في حلول وخدمات الطباعة المتكاملة. بتركيب الطابعة الرقمية الجديدة في مطبعة كونكورد المصرية التي حققت بها نجاحات كثيرة في اقل من ثلاثة أشهر. وستتولى سيدهم كافة خدمات التدريب والدعم الفني لطابعة S2100 والتي تمثل الجيل الجديد من الطابعات الرقمية الإنتاجية من سلسة NexPress.

ومن جانبه قال، سلفادور ماسارو، مدير تطوير الإعمال لمجموعة حلول طباعة الجرافيك GCG بشركة كوداك لأوربا والشرق الأوسط وإفريقيا:” مع تزايد الاهتمام بحلول الطباعة الرقمية في العالم تزايدت الحاجة إلي أنواع جديدة من الخدمات والحلول الطباعية المختلفة التي تعمل علي تعزيز الجودة وضمان سرعة الأداة والمرونة والتنوع مع تخفيض التكلفة في ظل الأزمة المالية العامية، وأشار إلي أن أكثر من 30% من عمليات الطباعة حالياً تحتاج إلي إن تنجز في اقل من 24 ساعة، من هنا كان الاحتياج للطباعة الرقمية التي أصبحت محور التغير الرئيسي في صناعة الطباعة “.

وأضاف قائلاً: تنظر كوداك للسوق المصري باهتمام شديد، ورغم الأزمة المالية التي يمر بها العالم، إلا إننا نري في مصر سوق كبير بمعدلات استخدام ونمو عالية، مما شجعنا علي تبني مجموعة جديدة من الاستراتيجيات التي تهدف إلي تحقيق تواجد وتوسع اكبر في السوق المصري من خلال شريكنا المحلي شركة سيدهم”.

وتستطيع الطابعة الإنتاجية NesxPress C2100 الطباعة علي أكثر من 300 مادة ورقية مختلفة بمقاسات وأوزان تصل إلي 350 جرام، بقدرة طباعية تصل إلي 70 ورقة ألوان A3 في الدقيقة, ويمكن تركيب وحدات إضافية لها لعمليات التغليف والتجليد ونهائيات المطبوعات، وتدعم جميع أنظمة الطباعة الرقمية ويمكنها إن تعمل علي أنظمة الطباعة المتكاملة بين الديجتال والاوفست بفضل حلول وبرمجيات كوداك الرائدة عالمياً في هذا المجال.

وحول المميزات الأساسية في سلسة طابعات NexPress، يقول شريف سيدهم مدير شركة سيدهم لخدمات وحلول الطباعة المتكاملة، شريك كوداك الاستراتيجي في السوق المصري، ” تعمل هذه الطابعة بتقنية حديثة تعتمد علي إضافة اللون الخامس لعملية الطباعة وهي بذلك أول طابعة إنتاجية Production Printer في العالم تعمل بهذه التقنية بنفس ” فنيات التشغيل” الخاصة بطباعة الاوفست، ولكن بنفس تقنيات وبحبر الطباعة الرقمية لتخرج ألوان متميزة حصلت من قبل علي أفضل درجات الاعتماد من Pantone العالمية.

وستتولى شركة ” سيدهم” شريك كوداك في مصر تقديم هذه الطابعة وغيرها من سلسة NexPress الشهيرة لمختلف قطاعات الإعمال والجرافيك والنشر في مصر:” ويقول محسن نصري رئيس مجلس إدارة مطابع كونكورد:” اختيار الطابعة C2100 تم بناء علي دراسة لإمكانياتها واحتياجات السوق المصري واسم كوداك ووكيلها في مصر شركة ” سيدهم” بالإضافة إلي الخدمات والدعم الفني التي مثلت نقطة ترجيح كبير في قرار استثمارنا في هذه الطابعة المتميزة للغاية”.

وتعد طابعة كوداك الإنتاجية S2100 واحدة من ابرز الطابعات الاحترافية الرقمية وحصدت العديد من الجوائز العالمية في مجال الطباعة الرقمية, وتعمل بأحبار كوداك العضوية صديقة البيئة, وبها إمكانية تبديل القطع الخاصة بها ORC بما يعني إمكانية تحديثها وتطويرها لأنواع اكبر مثل S2500,S300,S3600, من خلال إجراء تغيرات بسيطة في الهارد وير وبعض البرمجيات بما يضمن أفضل عائد علي الاستثمار.

  • 10352
  • طابعات وماسحات
  • printers-scanners-news
Dubai, UAE