×
×

محمد مطر من فريق بتلكو للكارتنغ يحتل المركز الأول في سباق Rotax Sprint

في أول ظهور له مساء الخميس الماضي 19 مارس على مضمار سباق الكارتنغ بحلبة البحرين الدولية، أظهر سائق فريق بتلكو للكارتنغ محمد مطر مهاراته الرائعة والتي بدورها أهلته في نهاية المطاف وكما كان متوقعاً لخطف المركز الأول في أول مشاركة له في سباق روتاكس الفردي.

دخل محمد مطر مضمار سباق الكارتنغ بحلبة البحرين الدولية ضمن سباق روتكس 125cc للجولة الرابعة من بطولة البحرين المحلية الأولى لسباقات الروتكس، حيث بدأ السباق في تمام الساعة السادسة مساءا بأربعة سباقات إثنان منهما تمهيدية تجاوز فيها محمد منافسيه مرات عديده وأظهر مهارات عالية خاصة في الانعطافات عند زوايا المضمار، مما ألهب الحماس لدى الجمهور الذي بدأ يهتف ويتفاعل مع أدائه الراقي والمميز.

وحيث أن المنافسة كانت محتدمة ومليئة بالإثارة إلا أن الشاب الموهوب الذي لم يتجاوز الثانية والعشرين من عمره فاجأ منافسيه بقدر ما فاجأ الجماهير وجميع من شاهد السباق واستحق بذلك لقب مفاجئة الجولة الرابعة بجداره برغم كونه حديثاً في المشاركة بسباقات الروتكس وقد اختطف المركز الأول وتمكن من الصمود في تصدر جميع سباقات الجولة الرابعة حتى الثانية الأخيرة رغم المنافسة الشديدة والجدية من باقي المتسابقين.

وقد صرح محمد مطر معلقا على السباق “خلال الجولتين التمهيديتين الأوليين، بدأت من المركز الثالث ونجحت في إنهاء السباق في المركز الأول. بعدها انتقلت من المراحل الأولية إلى المراكز الحاسمة وحققت المركز الأول في آخر جولتين من السباق”، ولم ينس التعبير عن شكره لجميع زملائه في الفريق الفني الذين ساهموا في إحرازه المركز الأول بدعمهم ومؤازرتهم المستمره له قبل وخلال وحتى بعد انتهاء السباق ، كما لم ينس أن يعبر عن خالص شكره وتقديره لشركة بتلكو التي منحته الفرصة للمشاركة في هذه السباقات وأيضاً إتاحة الفرصة له لتوسيع خبرته في هذا المجال منوهاً بدعمها المستمر للشباب البحريني في رياضة السيارات .

جدير بالذكر أن السائق الشاب يعد العدة الآن لموسم حافل من خلال العمل المضني، حيث سيغادر يوم الخميس 26 مارس مع زملائه في الفريق إلى دبي Autodrome ومن ثم يعود للمشاركة في الجولة الخامسة من سباقات الروتكس المحلية المزمع إقامتها يوم الخميس 2 أبريل ، والتي سيكون لها دور كبير في توسيع خبرته في سباقات القدرة – 24 ساعة الإقليمية والدولية.
هذا ويعتبر محمد مطر أحد السائقين البحرينيين اللامعين الذين أظهروا مهارات عالية بشهادة الجميع وهو مثال للسائق البحريني المتمرس من خلال مشاركاته المستمرة في منافسات حادة مع متسابقين دوليين في سباقات القدرة مثل سباق نيفيا للقدرة – 24 ساعة الذي أقيم في دبي عام 2008 والذي حقق فيه فريق بتلكو للكارتنغ المركز الأول في الجولة الثالثة من سلسلة السباقات.

  • 10341
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE