×
×

"كومفولت" تعزز تجربة خدمة العملاء بتزويد شركائها حول العالم بخدمات احترافية متكاملة

كشفت اليوم كومڤولت CommVault (رمز تداولها في بورصة ناسداك: CVLT) لموزعيها وشركائها من الشركات المُصنِّعة للمعدَّات الأصلية حول العالم عن برنامج شامل وغير مسبوق من الخدمات الاحترافية والبرامج التعليمية وخدمات دعم العملاء المصمَّمة لتعزيز مهارات نشر حزمة الحلول البرمجية Simpana® واعتماد برمجيات CommVault® ومن ثمَّ تمكين العملاء من تحقيق أفضل عائد على الاستثمار خلال فترة وجيزة.

ومن أجل تعزيز الزيادة المطردة في عدد العملاء الذين يفضلون ويختارون حلولها حول العالم، واصلت كومڤولت تعزيز برنامج الشركاء “بارتنر أدفانتج” PartnerAdvantage من أجل تمكين موزعيها المعتمدين حول العالم من تحقيق النمو المنشود عبر استقطاب المزيد من العملاء ونشر منصة إدارة البيانات الحائزة على جوائز عالمية مرموقة Simpana® ودعمها بالشكل الأمثل.

وقالت الشركة العالمية إنها أطلقت برنامج ” كومڤاليو” CommValue بعد أن أطلقت حزمة الحلول البرمجية CommVault Simpana 8 التي تمثل إصداراً رئيسياً جديداً من الحلول البرمجية الريادية في مجال إدارة البيانات المؤسسية، إذ يتضمَّن الإصدار الجديد تطويرات وتحسينات في مجال إدارة استرداد البيانات، وخفض حجمها، وإدارة الخوادم الافتراضية، وتنظيم المحتوى. ويتيح الإصدار الجديد للشركات حول العالم إدارة كمية مهولة من البيانات، وتحقيق التدرجية المثالية المتوائمة مع طبيعة الشركات المنتشرة عالمياً والآخذة في توسيع نطاق أعمالها، وخفض تكلفة إدارة البيانات بنسبة تصل إلى 40 بالمئة من خلال الإمكانات الافتراضية الفائقة، وخاصية عدم تكرار البيانات بعد تحديثها، وحماية الحواسيب المكتبية والمحمولة، وإدارة البيانات المكتبية عن بُعد، وإدارة النسخة المتقدِّمة.

وقال روبرت براور، نائب رئيس وحدة الخدمات والدعم التقني في كومڤولت: “تتعزز مكانة شركاء قنوات مبيعاتنا يوماً بعد آخر، فهم يشكلون جزءاً محورياً من فريقنا، ونحن نعتمد عليهم في استقطاب عملاء جُدد حول العالم. لذا، فإننا نسعى إلى دعم شركائنا وتمكينهم من أن يواكبوا أهدافنا الاستراتيجية. لذا، أطلقنا برنامج كومڤاليو الذي يشكل نقلةً نوعيةً في طريقة تعاملنا مع شركائنا في توفير حزمة حلول Simpana® للعملاء الجُدد وتقديم الدعم التام لها. ونحن نتيح عبر هذا البرنامج لعملائنا حزمةً متكاملةً ومتجدِّدةً من الخدمات الاحترافية، والبرامج التعليمية، وخدمات دعم العملاء المُجرَّبة والموثوقة. لقد عملت كومڤولت طوال أكثر من عشرة أعوام على إحداث نقلة نوعية في مفهوم وتجربة ملكية الحلول البرمجية من خلال الخدمة الفائقة والدعم التام والموثوق، وها هي كومڤولت توفر اليوم لشركائها الأدوات المتكاملة التي تمكنهم من دعم عملائهم وتحقيق الفاعلية التشغيلية والفوائد الاقتصادية الجمَّة لحزمة الحلول البرمجية Simpana®”.

  • 10339
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE