×
×

أفايا تعين مديراً جديداً لشركاء وقنوات التوزيع في المملكة العربية السعودية

أعلنت اليوم أفايا، الشركة العالمية الرائدة في مجال تطبيقات ونظم وخدمات اتصالات الأعمال عن تعيين حسام صيضاني كمدير لقنوات التوزيع في المملكة العربية السعودية. وسيقع على عاتق صيضاني مسؤولية تطوير وتنفيذ خطط أفايا الخاصة بقنوات التوزيع بهدف تعزيز نمو أعمال الشركة في المملكة والاستمرار بالوقت ذاته بالاستحواذ على المزيد من حصص الشركة في السوق السعودية.

وفي هذا الصدد قال صيضاني: “كجزء من المبادرة العالمية الرامية إلى زيادة الاستثمارات بهدف تطوير شركاء وقنوات التوزيع، فقد بدأنا بحملة كبيرة لاختيار وتوظيف الشركاء وقنوات التوزيع، بالإضافة إلى تنظيم الكثير من الفعاليات والمبادرات ذات الصلة في المملكة العربية السعودية. وتحرص أفايا على إيجاد الشركاء الذين يتمتعون بالخبرة المحلية من الراغبين بالاستثمار معنا وتأسيس شراكات طويلة الأمد”.

وأضاف صيضاني قائلاً: “وتماشياً مع رؤية شركة أفايا التي تهدف إلى أن تصبح الشركة الرائدة في توفير الاتصالات الخاصة بالأعمال في المملكة، فإننا سنركز على استقطاب أفضل الشركاء، وتطوير مهاراتهم وضمان حصولهم على أعلى المستويات من التأهيلات والخبرات. وسيمكننا هذا من الوفاء بالتزاماتنا بحماية عملائنا الذين يستثمرون بالتقنيات التي تعمل على تعزيز الكفاءة وتزيد من القيمة لأعمالهم”.

ويتمتع صيضاني بأكثر من تسعة سنوات من الخبرة في مجال صناعة الشبكات والاتصالات. وعمل صيضاني قبل انضمامه لشركة أفايا كمدير إقليمي لدى شركة “ثري كوم” 3com في المملكة العربية السعودية، حيث استطاع أن يكتسب فهماً كبيراً لسوق الاتصالات السعودية سريعة النمو”.

ومن ناحيته، قال روجر الطويل، مدير التسويق وقنوات التوزيع لدى شركة أفايا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وتركيا: “يتمتع صيضاني بخبرة كبيرة في إرساء الاستراتيجيات الخاصة بقنوات وشركاء التوزيع، وإننا على ثقة أنه سيعمل على ضمان تنفيذ الاستراتجيات الخاصة بهم بشكل فعال في الوقت الذي نتطلع فيه إلى تأسيس منظمة عالمية لقنوات التوزيع بهدف زيادة المبيعات عبر هذه القنوات. وشكلت قنوات التوزيع في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أهمية كبيرة نظراً لمساهمتها الكبيرة في تعزيز نمو أعمال الشركة خلال العام 2008”.

  • 10337
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE