×
×

عملاء كيوتل يتواصلون الآن مع فودافون قطر

أصبح بامكان عملاء كيوتل أن يتصلوا بعملاء فودافون قطر، وذلك من خلال بدء سريان الربط البيني يوم الثلاثاء الموافق 24 مارس 2009، لتسطر كيوتل مرحلة جديدة في تاريخ قطاع الاتصالات بدولة قطر.

ومع تفعيل الاتفاقية ووضع نقاط الربط البيني في مواقعها، يمكن لتقنيات الصوت والبيانات المرور بين شبكتي الشركتين، حيث يستطيع عملاء الهواتف الجوالة والثابتة لشبكة كيوتل بالاتصال بعملاء الهاتف الجوال على شبكة فودافون.

وسوف تكون التعريفة المحددة لاتصال عملاء شبكة كيوتل بعملاء شبكة فودافون قطر هي 55 درهم للدقيقة الواحدة.

ويقول عادل المطوع، المدير التنفيذي لمجموعة الاتصال والعلاقات في كيوتل: “يعتبر هذا اليوم هو يوم مميز لجميع العملاء في مختلف أنحاء دولة قطر، حيث يمكنهم أن يدركوا حقيقة وجود مشغلين متنافسين للاتصالات، والتأكد من التواصل مع الأهل والأصدقاء بصرف النظر عن المشغل الذي يختارونه”.

وسوف تكون تعريفة الاتصال الصوتي لعملاء كيوتل بعملاء فودافون قطر هي 55 درهم للدقيقة الواحدة، وستكون تعريفة الاتصال بالفيديو 65 درهم للدقيقة الواحدة، أما الرسائل القصيرة SMS فسوف تتكلف 40 درهم للرسالة الواحدة، وستكون تعريفة الرسائل متعددة الوسائط MMS 90 درهم للرسالة التي تحتوي على صور، و120 درهم للرسالة التي تحتوي على فيديو.

وأختتم المطوع حديثه قائلاً: “لطالما ترحب كيوتل بالمنافسة في قطاع الاتصالات، حيث كنا مستعدين أتم الاستعداد لمثل هذا اليوم لأكثر من خمسة سنوات”.

  • 10331
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE