×
×

"فرباتيم" تطلق سلستها الجديدة من أقراص التخزين الرقمي الخارجية

أعلنت “فرباتيم”، الشركة العالمية الرائدة المتخصصة في انتاج وسائل التخزين على الأقراص الصلبة الخارجية، اليوم عن توسيع باقة منتجاتها من أقراص التخزين الرقمي الخارجية “ستور آند جو” من خلال إطلاقها طرازي “يو إس بي أكسيكتيف” و”ميني سويفل” بسعة 32 جيجابايت.

ولكون سعة كل منهما تعادل ما يمكن أن تحتويه 45 أسطوانة مدمجة، فإن الطرازين الجديدين أطلقا خصيصاً ليلبيا احتياجات هؤلاء الذين يتنقلون كثيراً ويحتاجون إلى حمل كميات ضخمة من البيانات والمعلومات الرقمية خلال تنقلاتهم. وسيتوفر المنتجان الجديدان قريباً جداً في أسواق الشرق الأوسط.

ويتيح القرص الجديد لمستخدميه القدرة على حفظ كافة أنواع المستندات والبيانات الرقمية، سواء إن كانت خاصة بأعمالهم أو شخصية على القرص ذاته.

وصمم طراز “ستور آند جو إكسكتيف يو إس بي درايف” كي يوفر أعلى أنواع الأداء حيث يتيح إمكانية القراءة والتسجيل بسرعة تصل إلى 30 جيجابايت في الثانية الواحدة أو80 جيجابايت في الثانية الواحدة حسب النموذج المختار. ويتميز هذا القرص الأنيق ذو اللون الفضي بتوفره على أفضل سبل الحماية المطاطية التتي تجعلة يتناسب مع كافة أنواع الحواسب المحمولة أو الحواسب الشخصية.

أما طراز “ميني سويفل” فتصل سرعة النموذج الأول منه إلى 11 جيجابايت في الثانية الواحدة، والثاني إلى 8 جيجابايت في الثانية الواحدة.

وقال زياد عرب مدير المبيعات في “فرباتيم الشرق الأوسط”: “هناك زيادة واضحة في الطلب في سوق أقراص التخزين الصلبة الخارجية المعروفة باسم “يو إس بي” والتي تحتوي على سعات كبيرة. والتحدي الذي يواجهنا يتمثل في كيفية تلبية طلبات واحتياجات العملاء من أجل تخزين ملفاتهم وبياناتهم رقمياً بشكل يتوافق مع متطلباتهم سواء على صعيد العمل أو الصعيد الشخصي وذلك بتخزينها على قرص واحد. نحن على ثقة تامة بأن منتجاتنا الجديدة من “يو إس بي إكسكتيف” و”ميني سويفل” ستتواءم تماماً مع هذه الاحتياجات”.

وبينما يحظى طراز “يو إس بي إكسيكتيف” بحماية سطحية من خلال نظام قابل للضغط، فإن “ميني سويفل” يتمتع بغطاء حماية دوار وكلها تتسم بإمكانية تشفيرها حتى من برمجيات “فرباتيم” للتشفير المتميزة والتي تضمن عدم وقوع المعلومات والبيانات الرقمية في أيدي الأشخاص غير المسموح لهم بذلك. ويتميز المنتجان الجديدان بمؤشر أزرق يومض أثناء نقل البيانات من أو إلى القرص الصلب الخارجي، وكما هو الحال في كافة منتجاتها، توفر “فرباتيم” خطاً هاتفياً ساخناً للاستفسار وطلب أي معلومات حول أقراص التخزين الرقمي التي تنتجها في أي وقت.

  • 10312
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE