×
×

توافر يوتيوب بشكل أفضل على الهواتف العاملة بنظام windows mobile

تم الإعلان مؤخرا عن إمكانية الوصول إلى موقع YouTube بشكل أفضل وعلى نطاق أوسع من خلال أحد التطبيقات الجديدة، وذلك عبر الأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام Windows Mobile و أجهزة S60 لشركة نوكيا.

ويمكن للمستخدم زيارة الرابط ((m.youtube.com عبر هاتفه المحمول ليتمكن من تنزيل البرنامج. ويؤكد موقع YouTube أن الأجهزة ستتمتع بتطبيق سريع وقدرات عالية على البحث و تحميل الفيديو، كما أن التطبيق الجديد سيسمح للمستخدمين بالدخول بسهولة إلى موقع YouTube عبر أيقونة موجودة على شاشة الجهاز المحمول. كما قام موقع YouTube بتحسين جودة مواد الفيديو المقدمة للهواتف المحمولة وذلك عبر توفير أعلى جودة عرض ممكنة، علاوة على قدرات تخزين مؤقت “buffering” متميزة. وبمجرد تنصيب التطبيق على الهاتف المحمول فلن يحتاج المستخدم إلى القيام بأية عمليات تهيئة خارجية بعيدا عن التطبيق.

وكانت خدمة Google Mobile قد بدأت منذ عام تقريبا في تقديم جميع مواد الفيديو لموقع YouTube عبر موقع m.youtube.com، بحيث يتمكن أي جهاز محمول من الوصول بمنتهى السهولة إلى فيديوهات موقع YouTube من خلال تطبيقات التصفح الموجودة على هواتفهم المحمولة. كما قامت Google Mobile بإضافة تطبيق خاص بالهواتف المحمولة لكل من شركتي Sony و Nokia، كما يوجد تطبيق مخصص لهاتف iPhone و الأجهزة العاملة بنظام Android.

والفيديو التالي يوضح الخدمة بشكل أفضل:

  • 10302
  • هواتف محمولة
  • mobile-phones-news
Dubai, UAE