×
×

"3 آي انفوتيك" تفتتح مقراً لها في البحرين

أعلنت شركة “3 آي انفوتيك”، الشركة المتخصصة في توفير أنظمة وحلول وخدمات تكنولوجيا المعلومات والتي تتخذ دولة الإمارات مقراً لها، عن افتتاح مكتب جديد في مملكة البحرين، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق الخليج بالعاصمة المنامة، مملكة البحرين بحضور جورج جوزيف سفير دولة الهند في البحرين.

بتأسيس هذا المكتب أصبحت “3 آي انفوتيك” متواجدة في ثلاث دول بمنطقة الخليج وهم مملكة البحرين، دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية، وتعد مملكة البحرين الدولة رقم 15 على المستوى العالم الذي تتواجد بها شركة “3 آي انفوتيك”. كما سيعزز المكتب قطاع أعمال الشركة في المنطقة ويسهم في تقديم كافة خدماتها التكنولوجية لعملائها في البحرين والمنطقة كلل.

وقامت شركة “3 آي انفوتيك” على ما يقرب من ثلاثة عقود بتقديم حزمة كاملة من الحلول والخدمات التكنولوجية للشركات في كلاً من منطقة الشرق الأوسط، وإفريقيا، وروسيا واتحاد الدول المستقلة، وتتمتع الشركة حالياً بقاعدة عملاء تزيد عن 600 عميل. ويأتي تأسيس مكتب الشركة في البحرين كخطوة تهدف لتقديم خدماتها إلى كلاً من عملائها الحاليين والمستقبليين في مملكة البحرين وفقاً لأعلى المعايير التكنولوجية.

وتعليقاً على الحدث قال بنكاج شاولا، مدير عمليات، منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وروسيا واتحاد الدول المستقلة، شركة “3 آي انفوتيك”: “نحن سعداء بتأسيس مكتب البحرين والذي يعد خطوة جديدة نحو التواجد في كافة دول المنطقة وخاصة البحرين. وعلى مدار الخمس سنوات الماضية شهد اقتصاد البحرين نمواً بلغ 5.5 % سنوياً حيث يواصل النمو بشكل مستمر وصحي. وتعد البحرين احد المراكز المالية الإقليمية وذلك من خلال المبادرات متنوعة التي يتم إطلاقها.

وأضاف شاولا: “يسهم تأسيس مكتب البحرين في تقديم حزمة من الحلول والخدمات التكنولوجية لعملاء الشركة (الحاليين والمستقبليين) بالبحرين وهو ما يعزز من أداء وكفاءة عمل هذه الشركات. إضافة إلى أن افتتاح المكتب يؤكد على استمرارية خطط عمل الشركة كشركة عالمية ذات تواجد محلي. وكما تسعى الشركة في المستقبل إلى مزيد من التوسع في مملكة البحرين”.

وعلى مدار الفترة الماضية قدمت “3 آي انفوتيك” حلولها وخدماتها التكنولوجية في مملكة البحرين من خلال شركائها. وقد وقعت الشركة حديثاً عقداً مع شركة البحرين للتسهيلات التجارية لتزويدها بعدة حلول تكنولوجية، ومجموعة سوليدرتي، وخدمات مطار البحرين، إضافة إلى العديد من الشركات الخاصة والهيئات الحكومية.

وصرح معالي جورج جوزيف، سفير دولة الهند في مملكة البحرين: “نحن سعداء بتأسيس “3 آي انفوتيك” أحد الشركات التكنولوجية الهندية مقراً لها في مملكة البحرين. وكشركة تتمتع بسمعة جيدة في مجال الحلول التكنولوجية المالية، والمصرفية وقطاع التأمين، ستعزز “3 آي انفوتيك” مجالات العمل بين كلاً من البحرين والهند. ونحن واثقون أن قطاع تكنولوجيا المعلومات في البحرين سوف يستفيد من خبرات وخدمات “3 آي انفوتيك”.

  • 10293
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE