×
×

"أمنية" والملكية الأردنية تختتمان بنجاح حملة الاتصال الدولي "مكالمتك تذكرتك"

أعلنت شركة “أمنية”، مزوّد خدمات الاتصالات المتكامل في المملكة، عن اختتام حملة الاتصال الدولي “مكالمتك تذكرتك” بنجاح، والتي أطلقت بالتعاون مع الملكية الأردنية في الأول من فبراير الماضي واستمرت لمدة شهر واحد.

تمثّلت الحملة في منح الفرصة لمشتركي “أمنية” في الدخول في سحب على تذاكر سفر مجانية ذهاباً وإياباً مقدمة من الملكية الأردنية إلى إحدى الدول السبع المشمولة في الحملة، وذلك من خلال إجراء اتصال دولي مدته خمس دقائق على إحدى هذه الدول وهي مصر، لبنان، قطر، السعودية، الكويت، الإمارات، والولايات المتحدة.

وعن هذه الحملة تحدّث جوزيف حنانيا، الرئيس التنفيذي في “أمنية”: “نحن سعداء بنجاح هذه الحملة؛ حيث أتاحت لنا تقدير مشتركينا والتواصل والتفاعل الإيجابي معهم فيما يمثّل أحد أهم الجوانب التي نسعى إلى تحقيقها دائماً. كما أننا نعتز بأن تثمر جهودنا مع الملكية الأردنية ونتطلّع إلى تعاون مستقبلي وشراكة متواصلة تحقق رؤيتنا في تقديم خدمات مُنافسة عالية المستوى للمجتمع المحلّي وعكس نموذج مشرّف للأعمال على مستوى إقليمي وعالمي”.

ومن جانبه تحدّث السيد حسين الدباس، نائب مدير عام الملكية الأردنية للتسويق والمبيعات والخدمات قائلاً: “نعتز بالشراكة مع شركة “أمنية” الرائدة من خلال هذا النشاط المميز الذي يشكّل بلا شك تجربة فريدة لعملاء كل من مؤسستينا، ونأمل أن يحمل لنا المستقبل المزيد من الأنشطة المشتركة التي تلاقي استحسان ورضا العملاء”.

  • 10290
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE