×
×

STS تنفذ مشروع تطوير البنية التحتية للمديرية العامة لقوات الدرك

وقعت في المديرية العامة لقوات الدرك اتفاقية تعاون مع شركة STS، الشركة الأردنية المتخصصة في مجال توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة، و التي ستقوم بموجبها بتوفير البنية التحتية باستخدام تقنيات عالمية وبرمجيات متخصصة.

ستقوم شركة STS بموجب هذه الاتفاقيةبتزويد قوات الدرك بحزمة مميزة من شبكات المعلومات وتطبيق أحدث برمجيات (Microsoft) و أجهزة ((Dell ذات الجودة العالية و تصميم موقع الكتروني لقوات الدرك في خطوة تهدف إلى التعريف على مسؤوليات و مهام المديرية كمؤسسة أمنية مستقلة تساهم في تعزيز الأمن والاستقرار ومتخصصة في التعامل مع مختلف الظروف الأمنية عبر إستراتيجية وقائية وعلاجية للمحافظة على الأمن و النظام وتوفير الحماية إلى جميع أفراد وشرائح المجتمع بالتعاون مع الأجهزة الأمنية الأخرى.

وأكد المدير العام لقوات الدرك اللواء الركن توفيق الحلالمة إن المديرية وضمن الخطط الإستراتيجية للسنوات الخمس القادمة تتطلع إلى بناء نظام الكتروني متكامل باستخدام أفضل التقنيات و توظيف تكنولوجيا المعلومات والاتصالات كأداة فاعلة لتسهيل آليات العمل بأنظمة ذات كفاءة عالية و شبكات آمنة.

بدوره أعرب المهندس أيمن مزاهره رئيس شركة STS عن اعتزازه بهذه الشراكة ودورها في خدمة الوطن و المواطن و دعم المؤسسات الأمنية بحلول و تقنيات شاملة و ذات جودة عالية.

  • 10289
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE