×
×

"سايج للبرمجيات" تحقق عائدات بقيمة 1.295 مليون جنيه استرليني خلال عام 2008

أعلنت “سايج للبرمجيات” (Sage Software)، إحدى شركات حلول البرمجيات المتكاملة في مجال توفير “تخطيط موارد المشاريع” (ERP) و”إدارة علاقات العملاء” (CRM) و”نظام إدارة الموارد البشرية” (HRMS) إلى المؤسسات المتوسطة والكبيرة، عن تحقيق 1.295 مليون جنيه استرليني في إجمالي عائداتها العالمية في نهاية العام المالي الماضي المنتهي بتاريخ 30 سبتمبر 2008.

عمدت الشركة بهدف الاستفادة من الفرص المتاحة ضمن قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط، إلى وضع خطة محددة تهدف إلى تحقيق نسبة نمو بنحو 50% خلال العام الجاري. وبالتزامن مع ذلك، لقد تمّ تعيين فيكرام سوري، مديراً تنفيذياً لشركة “سايج للبرمجيات، الشرق الأوسط” حيث يقوم بعدة خطوات هامة لدفع عجلة النمو ليس فقط من ناحية العائدات بل أيضاً في إقامة علاقات التعاون والشراكة بالإضافة إلى تطوير المنتجات والتقنيات الحديثة.

وضمن إطار أهدافها لتصبح شريك مهم في مجال “تخطيط موارد المؤسسات” والمحاسبة و”إدارة علاقات العملاء” لقطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الشرق الأوسط ، تسعى الشركة إلى توفير الحلول المتكاملة لمساعدة الشركات على تحقيق عائدات أفضل في استثماراتها، بما فيها التقنيات الجديدة التي يمكنها تعزيز فعاليتها وميزتها التنافسية. وحققت “سايج للبرمجيات، الشرق الأوسط” نمواً هاماً خلال العام الماضي، حيث استفادة بشكل فعّال من الحلول المتميزة، بما فيها “تخطيط موارد المشاريع سايج إكس 3” (Sage ERP X3)، ومنتجات “إدارة علاقات العملاء” (CRM products) و”تخطيط موارد المشاريع سايج آك. باك” (Sage AccPac ERP) بهدف تعزيز موقعها في السوق. وتعتزم “سايج للبرمجيات” هذا العام توسيع نطاق مجموعتها الحالية من العروض بما فيها الحلول المصممة خصيصاً لقطاع التصنيع، وتتطلع إلى استكشاف الفرص المتميزة في إيران وسوريا لمنتجاتها غير الأمريكية.

وقال فيكرام سوري، المدير التنفيذي لشركة “سايج للبرمجيات، الشرق الأوسط”: “إن المناخ الاقتصادي الحالي قد جعل أكثر ضرورة للشركات، لا سيما التي تنتمي إلى قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، إلى اعتماد الحلول التكنولوجية التي تساعد على تأمين العائدات الاستثمارية الهامة واستدامة عملياتها في ظل التحديات الراهنة. ونسعى الآن إلى تسليط الضوء على عمق وفعالية الحلول التي نوفرها بهدف الاستفادة من الأداء المتميز لسوق الشركات الصغيرة والمتوسطة في ظل الأزمة العالمية. ونعمل على تخصيص مواردنا بهدف تطوير المنتجات والخدمات الجديدة لقطاعات التعليم والحكومة بالإضافة إلى القطاعات الحيوية الأخرى، حيث تقتضي الحاجة إلى حلول “تخطيط موارد المؤسسات” و”إدارة علاقات العملاء” والمحاسبة.”

وتعمل شركة “سايج للبرمجيات” على توفير برمجيات المحاسبة، حيث شهدت خلال السنوات العشرين الماضية تحقيق مكانة هامة في مجالات أخرى، مما أدى إلى تطويرها لمجموعة متنوعة من الحلول لمساعدة الشركات في مختلف أقسامها. وتتبع الشركة منهجاً عملياً في مجال التكنولوجيا، حيث توفر الحلول المرنة والمتكاملة إلى العملاء الذين يعتمدون على “سايج للبرمجيات” لتولي أحد أو كافة جوانب احتياجاتهم في مجال برمجيات الأعمال. وتشتمل منتجاتها اليوم على المنتجات والخدمات ضمن 13 تصنيفاً رئيسياً، بما فيها المحاسبة ونظام الرواتب و”إدارة علاقات العملاء” والتوقعات المالية وعمليات الدفع وتكاليف العمل والموارد البشرية واستقصاء معلومات الأعمال والضرائب وغيرها من المنتجات للعاملين في مجال المحاسبة وقرطاسية الأعمال ومنصات التطوير والأعمال التجارية الالكترونية و”تخطيط موارد الشركات”. كما وتتوقّع “سايج للبرمجيات” 1.426 مليون جنيه استرليني في إجمالي عائداتها العالمية وذلك وفقا لتقارير نشرت بعد الثالث من ديسمبر عام 2008 ولغاية 30 سبتمبر ، 2009.

واختتم فيكرام سوري: “تعتبر مكاتبنا في دبي والسعودية مقراً رئيسياً لعملياتنا في المنطقة حيث تضم فريق من المهنيين ذوي الخبرة الذين يقدمون الخدمات الفنية والدعم للعملاء، ويضمنون استمرار العمل على مدار الساعة. ونؤمن بأن حضورنا العالمي الهام يعود إلى خبراتنا في عمليات ما قبل البيع وإدارة المشاريع التي حازت على تقدير عملائنا”.

  • 10288
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE