×
×

دورة تدريبية حول تقنية الشبكات اللاسلكية المحلية للمؤسسات

أعلنت “ويستكون الشرق الأوسط” (Westcon ME)، الشركة المتخصصة في مجال توزيع حلول ومنتجات الحماية والتقارب والتنقل لشركات التكنولوجيا، عن عقدها مؤخراً دورة تدريبية حول حلول موتورولا المؤسسية النقالة، حيث ركزت على تقنية الشبكات اللاسلكية المحلية للمؤسسات (Enterprise WLAN).

قال أدنون داو، مدير قسم التقنيات المتقدمة لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في شركة “موتورولا”: “تم تصميم مجموعتنا الواسعة من المنتجات والخدمات المبتكرة للشبكات المحلية اللاسلكية الخاصة بالمؤسسات لتتكامل تماماً مع شبكات بروتوكول الإنترنت. وندرك أهمية المعلومات الموثوقة والآمنة وسهلة الاستخدام في الحفاظ على استمرارية العمل. وتعتبر “وحدة أعمال موتورولا للحلول المؤسسية النقالة” إلى جانب خبرة “ويستكون الشرق الأوسط” وتجربتها الواسعة شريكاً مثالياً لنا لتوسيع نطاق جهودنا في الأسواق العربية”.

من جانبه، قال ستيف لوكي، مدير عام “مجموعة ويستكون”: “يتطلب مناخ الأعمال شديد التنافسية اليوم مزيداً من المرونة في مجال الاتصالات. وتضمن عروضنا اللاسلكية للمستخدمين اتصالاً لاسلكياً آمناً وسلساً يمكنه بسهولة التكيف مع البيئات المادية المتغيرة. وسنواصل العمل على تعزيز ريادتنا في مجال الاتصالات اللاسلكية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

وتشتمل مجموعة منتجات موتورولا في مجال الشبكات اللاسلكية المحلية للمؤسسات على البدالات اللاسلكية ومنافذ الاتصال التي تدعم الاتصال اللاسلكي المركزي والمبسط، بالإضافة إلى نقاط الاتصال المصممة للأماكن الداخلية والخارجية، ومجموعة كاملة من برامج إدارة الترددات اللاسلكية (Radio Frequency Mangement)، فضلاً عن الحماية على مدار الساعة من الهجمات التي تتعرض لها الشبكات والوصول غير المصرح به. ومن بين الفوائد التي توفرها عملية اعتماد حلول “موتورولا”، انخفاض تكاليف الاستثمار والملكية، والاستفادة القصوى من الموارد البشرية، والتكامل السلس والآمن مع البنية التحتية الحالية لتكنولوجيا المعلومات، وعملية نقل بيانات عالية الآداء تتم إدارتها مركزياً. وتدعم “موتورولا” البنية التحتية من خلال تقديمها خدمات متكاملة لتلافي زمن الأعطال وتوفير منصة لإدارة البنية التحتية للشبكة اللاسلكية المحلية.

وعرضت شركة “موتورولا” قدرات حلولها الخاصة بالشبكة اللاسلكية المحلية خلال ندوة تدريبية للموزعين حول منتجات وخدمات الشبكة اللاسلكية المحلية والتي عقدت في الفترة من 17 ولغاية 18 مارس/ آذار الجاري في فندق “راديسون ساس” في مدينة دبي للإعلام. وقدمت الندوة تدريباً شاملاً على المبيعات والعمليات التجارية بالإضافة إلى التدريب الفني حول مواضيع تتعلق بالاتجاهات الحالية في قطاع الشبكات اللاسلكية واستراتيجيات الحماية لنقاط الاتصال القابلة للتكيف (Adaptive Access Points) والجيل الجديد من الحلول اللاسلكية. كما شرحت الشركة خلال هذا الحدث قدرتها على تسويق مجموعة حلولها اللاسلكية.

وتعد “ويستكون الشرق الأوسط” الشركة تابعة لـ “داتاتك” (Datatec)، وهي مجموعة دولية تعمل في مجال خدمات الشبكات وتكنولوجيا المعلومات في أوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأفريقيا والشرق الأوسط ومنطقة آسيا والمحيط الهادي. وتضم الشركة عدد كبير من الموظفين مؤهلين، وتقوم بتسويق مجموعة شاملة من منتجات وخدمات التكامل الشبكي لبعض من أبرز العلامات التجارية على مستوى العالم.

  • 10287
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE