×
×

"مايندوير" تسعى لزيادة حصة "ديل" في سوق أجهزة الكمبيوتر في السعودية

أعلنت “مايندوير” (Mindware)، الشركة المتخصصة في مجال توزيع حلول تكنولوجيا المعلومات في الشرق الأوسط، عن أهدافها لزيادة حصة شركة “ديل” (Dell) في سوق أجهزة الكمبيوتر في السعودية بنحو 10% ليصل إلى 35% خلال العام الجاري.

جاء هذا الإعلان خلال حفل لتوزيع الجوائز أقيم مؤخراً في لبنان لتكريم شركاء “ديل” في السعودية تقديراً لدعمهم وجهودهم التي ساهمت بنجاح الأعمال التجارية للشركة خلال العام الماضي. وشهد الحدث، الذي حضره أفضل الشركاء لشركة “مايندوير” في السعودية، إطلاق أحدث إصدارات شركة “ديل” من أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمول والأنظمة الخادمة، بالإضافة إلى برامج التوزيع الجديدة لما فيه صالح الشركاء.

وتعد شركة “ديل” جزءاً من محفظة أعمال شركة “مايندوير” منذ عام 2004، الذي شهد بداية النمو المضطرد لشركة التصنيع الرائدة في المملكة، بما في ذلك الزيادة السنوية الكبيرة في الطلب على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة والملحقات التي تنتجها شركة “ديل”. وقد حصلت الشركة مؤخراً على حقوق توزيع منتجات “ديل” بما فيها اجهزة الكمبيوتر المكتبي والمحمول والاكسسوارات في دول مجلس التعاون الخليجي. وتأكيداً على التعاون القائم طويل الأمد بين شركتي “مايندوير” و”ديل”، عمدت الشركة العالمية المتميزة في مجال تكنولوجيا المعلومات إلى منح الموزع المعتمد “مايندوير” “جائزة أفضل شريك لأجهزة الكمبيوتر المكتبية في الأسواق الواعدة في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا” (Best Desktop Partner Award EM-EMEA)، حيث تم تكريمها نظراً لأدائها والتزامها المتميز في تسويق العلامة التجارية في كافة أنحاء المنطقة.

قال وائل وحيد، مدير وحدة أعمال “ديل” في شركة “مايندوير”: “نحظى بفرصة هامة للعمل مع المؤسسات التي تتميز بأعلى مستويات الكفاءة والخبرة، الأمر الذي يسهم في تحقيقنا نجاحاً مستمراً في سوق أجهزة الكمبيوتر الحيوي في السعودية. ومع دعم شبكتنا في السعودية والتي تضم شركاء متميزين ذوي خبرة في مجال التوزيع ، نحن على ثقة من تحقيق هدفنا المتمثل في زيادة حصة شركة “ديل” في السوق السعودي. ونعتقد بأن علاقتنا الوطيدة طويلة الأمد مع شركة عالمية رائدة مثل “ديل” تعد بحد ذاتها دليلاً على قدرتنا كموزع، حيث نسعى إلى تعزيز تعاوننا معها في المستقبل”.

ويعود النجاح الذي حققته “مايندوير” في المملكة بشكلٍ رئيسي إلى شبكتها المتميزة من شركاء التوزيع المحليين، حيث توفر لهم الشركة مجموعة متنوعة من خدمات التوزيع ذات القيمة المضافة. ومع تركيزها على الخدمات اللوجستية والسرعة والموثوقية، عمدت “مايندوير” إلى توسيع نطاق خدمات “موزعي القيمة المضافة” (VAD)، بما فيها مجموعة كاملة من الخدمات الشبكية مثل استشارات ما قبل البيع، والتسويق، وتنفيذ الخدمات وخدمات دعم ما بعد البيع. كما قامت الشركة مؤخراً بافتتاح مكتب حديث في الرياض سيكون بمثابة المركز المحلي لعملياتها في السعودية.

واختتم وحيد: “تتمثل استراتيجيتنا الأساسية في ضمان قدرة وخبرة شبكة شركائنا في مجال التوزيع في المنطقة على إطلاع عملائنا على المميزات الفريدة لمنتجات “ديل”، ولهذا السبب نواصل تطوير المزيد من البرامج لتزويدهم بالدعم التقني والتدريب اللازم. ونتطلع قدماً إلى توسيع نطاق عملياتنا في المملكة، حيث نسعى بشكلٍ مستمر إلى تعزيز مكانة منتجات “ديل” في السوق”.

  • 10286
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE