×
×

"بلو كوت سيستمز" توقع اتفاقية توزيع مع شركة "إي إم دبليو الشرق الأوسط"

أعلنت شركة “بلو كوت سيستمز” اليوم عن توقيعها اتفاقية توزيع جديدة مع شركة “إي إم دبليو الشرق الأوسط” EMW التي تعد واحدة من أكبر الشركات الدامجة للأنظمة في الشرق الأوسط.

وبموجب هذه الاتفاقية، توزع شركة “إي إم دبليو” المنتجات والتطبيقات الأمنية الخاصة بشركة “بلو كوت” بما في ذلك برامج “كفاءة الشبكات عريضة النطاق” و”حلول الحماية على الويب” ونظام “التطبيقات الخاصة بالأعمال ومستوى أداء التطبيقات والمراقبة” في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

تركز الاتفاقية المبرمة مع شركة “إي إم دبليو” على التزام شركة “بلو كوت” بتوسيع شبكة قنواتها الإقليمية استجابة للطلب المتزايد على تقنيات الارتقاء بالشبكات عريضة النطاق وتطبيقات الأعمال الرائدة في الأسواق، مما يساعد مديري تكنولوجيا المعلومات في مهامهم ويقلل من إجمالي تكلفة التملك، إلى جانب الارتقاء بكفاءة التشغيل وزيادة إنتاجية المستخدمين.

وفي معرض التعليق على الحدث، أفاد السيد نضال طه – المدير الإقليمي لشركة “بلو كوت سيستمز” بمنطقة الشرق الأوسط – قائلاً: “إنه لمن دواعي سرورنا أن نشارك شركة (إي إم دبليو الشرق الأوسط)، فنحن نمتلك أحد أفضل السجلات في تحديد الجيل التالي من حلول تكنولوجيا المعلومات المطروحة بالأسواق وإدخالها الخدمة بنجاح. كما نعمل على إفادة الموزعين وعملائهم بكامل طاقتنا التكنولوجية”.

تأسست شركة “إي إم دبليو” في 1995 ببلدة هيرندون بولاية فيرجينيا في الولايات المتحدة الأمريكية على يد مهندسين ومديرين سبق وأن تولوا مناصب في شركات اتصالات وتكنولوجيا معلومات ذائعة الصيت. وفي عام 2003، بدأت الشركة العمل في الإمارات العربية المتحدة للاستفادة من الفرص المتاحة في المنطقة. وفي منطقة الشرق الأوسط، تتخصص الشركة في البنية التحتية الكلية وتيسير الأعمال، كما تتميز الشركة بقدرتها على دمج الأنظمة والخدمات التقنية في مجالات تكنولوجيا المعلومات والشبكات والاتصالات بالمنظمات التجارية والحكومية والدولية على مستوى العالم، مع إيلاء الاهتمام في المقام الأول دائمًا للمستخدم.

من جانب آخر، صرح سيرجيوس الحاج – المدير التنفيذي لشركة “إي إم دبليو”: “نتخير أفضل الحلول على الإطلاق ونعمل مع الشركات التي تعزز ملف الشركة الخاص بالحلول التكنولوجية، وقد وجدنا في شركة “بلو كوت” كل المواصفات التي نبحث عنها، فبـلوت كوت لديها تاريخ طويل وسجل حافل في توفير الجودة والحلول القوية المبتكرة التي تجتذب عملائنا بشدة”.

  • 10284
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE