×
×

كيوتل تواصل افتتاح متاجر جديدة

واصلت شركة اتصالات قطر (كيوتل) افتتاح مراكز جديدة للخدمة في قطر، وذلك مع افتتاحها رسمياً لمركز جديد للخدمة في مجمع حياة بلازا للتسوق في العاصمة القطرية الدوحة.

أقيم حفل الافتتاح بحضور عدد من كبار شخصيات المجتمع، و كبار المدراء في كيوتل، وذلك مع مواصلة الشركة تنفيذ إستراتيجيتها لتوفير أعلى معايير الخدمة لعملائها في جميع أنحاء قطر.

ويحمل مركز كيوتل الجديد للخدمة في حياة بلازا الرقم 17 بين مراكز الشركة الأخري للخدمة في قطر، وهو واحد من أوائل المراكز إلى جانب مراكز الخدمة في الوكرة، وفي مجمع لاندمارك ، وفي مجمع فيلاجيو ، التي تقدم مجموعة واسعة من الخدمات للعملاء تشمل خدمة الخطوط الثابتة والنقالة والبرودباند وخدمات التسلية في مكان واحد.

وبالإضافة إلى تقديم خدمات العملاء، صمم المركز لكي يكون بمثابة مركز اجتماعي، مستخدماً الألوان الجذابة والمساحات المريحة لتمكين الزوار من الحصول على قسط من الراحة والاستمتاع بالمناظر المحيطة بهم. واستناداً إلى اهتمام كيوتل بالمجتمع وبأهمية الدور الذي تقوم به في تقديم الخدمات للعائلات في قطر، يقدم المركز خدمات وأدوات ترفيه للأطفال القادمين مع ذويهم.

وقال وليد السيد، المدير التنفيذي لخدمة العملاء في كيوتل أثناء افتتاح المركز الجديد:
” تواصل كيوتل تقديم أحدث التقنيات وأعلى معايير خدمة العملاء في قطر، وهذا الجيل الجديد من المراكز المبنية على مفهوم التميز في خدمة العملاء تعتبر وسيلة ممتازة لتقديم أفضل الخدمات للناس في قطر. وقد كان الإقبال على المتاجر المصممة وفق المفهوم الجديد إيجابياً للغاية، وباعتقادنا أن المركز الجديد في مجمع حياة بلازا سيلاقي اهتماماً مماثلاً من قبل الجمهور”.

وتشمل المساحات الخاصة في المراكز المبنية وفق المفهوم الجديد مجموعة من الخدمات، ووجود خبراء يقدمون المشورة والنصائح للزوار فيما يتعلق بالإنترنت فائقة السرعة، وخدمة موزايك تي في +، وخيارات الاتصالات الثابتة والنقالة.

وكان لمراكز التميز الجديدة مساهمة كبيرة في برنامج البرودباند اللاسلكي بدون قيود، والذي يمكن العملاء من الإبحار في شبكة الإنترنت دون قيود مقابل تكلفة شهرية ثابتة.

ويدعم الخدمة في المراكز المبنية وفق مفهوم التميز طاقم من موظفي خدمة العملاء، بحيث يمكن للمقيمين في قطر تقديم استفساراتهم وطلباتهم، علاوة على شراء خطوط الهاتف الجوال، وتعبئة رصيد خدمة “هلا” مسبقة الدفع، ودفع فواتير خدمة “الشهري” آجلة الدفع.

  • 10283
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE