×
×

أسعار اتصالات مخفضة لزبائن بتلكو لخدمة سمسم

أعلنت بتلكو، شركة الاتصالات النقالة الرائدة في مملكة البحرين، عن عرض مثير لزبائنها لخدمة سمسم. وبفضل هذا العرض، يمكن لزبائن خدمة سمسم تسجيل خمسة أرقام محلية يتصلون
بها والاستفادة من أسعار مخفضة على كل مكالمة يتم إجراؤها لتلك الأرقام.

ولكي يبدأوا في التوفير، ما على الزبائن سوى إرسال رسالة نصية إلى الرقم 4554 نصها Top5 وتضمينها الخمسة أرقام المحلية التي يختارونها (سواء كانت الأرقام لهواتف نقالة أو ثابتة تابعة لبتلكو). وفور تسجيلهم، سيتم احتساب رسوم ثابتة لا تتعدى 25 فلسا للدقيقة في أي وقت من اليوم عند اتصالهم بالأرقام المختارة. جدير بالذكر أنه لا توجد رسوم تسجيل للاشتراك في هذه الخدمة الجديدة.

وقد تحدث مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية بشركة بتلكو أحمد الجناحي عن العرض الجديد قائلا “من المؤكد أن العرض الجديد والدائم يعتبر فائدة عظيمة لزبائننا لخدمة سمسم وسوف يسمح لهم بالتحدث كثيرا مقابل القليل من المال”.

وأضاف “يمثل البحث عن طرق جديدة لإضافة قيمة لزبائننا جزء رئيسيا من استراتيجيتنا. فنحن نستمع لهم لكي نلبي احتياجاتهم ومتطلباتهم”.

واختتم قائلا “لقد أعلنت بتلكو مؤخرا عن إطلاق قسائم سمسم جديدة بقيمة 2 د.ب فقط تتضمن رصيدا مجانيا بقيمة 1 د.ب . يمكن للزبائن الجدد شراء هذه القسائم الجديدة وتسجيل خمسة أرقام هواتف من اختيارهم والاستمتاع بالقيمة المضافة التي تمثلها هذه الخدمة”.

  • 10279
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE