×
×

"مايكروسوفت": مبيعات "حروب هالو" تتجاوز مليون نسخة

أعلنت “مايكروسوفت” مؤخراً أن مبيعات لعبة “حروب هالو”، المصممة حصرياً لمنصة ألعاب “إكس بوكس 360″، تجاوزت المليون وحدة في مختلف أنحاء العالم، لتصبح بذلك أفضل الألعاب الاستراتيجية مبيعاً مقارنة بأي لعبة حالية من نفس النوع. ومن خلال نظام تحكم متطور تم تصميه خصيصاً لمقابض التحكم الخاصة بمنصة “إكس بوكس 360″، وقصة مشوقة تبحر بعشاق سلسلة “هالو” بعيداً نحو كون “هالو” الأسطوري، ترسي “حروب هالو” معايير جديدة في فئة الألعاب الاستراتيجية في الوقت الحقيقي (Real Time Strategy).

وتأخذ لعبة “حروب هالو”، التي تدور أحداثها في سنة 2525، اللاعبين في رحلة محفوفة بالمخاطر إلى كون “هالو” المعروف. وبمجرد أن يستقل اللاعبون مقعد القيادة مع بداية اللعبة، تندلع المعارك الملحمية الضارية بين قوات “UNSC” وقوات “الكوفيننت”، ليبدأ اللاعبون حينها بحل أحداث غامضة دارت قبل 20 عاماً في لعبة “هالو: كومبات إفولفد” (Halo: Combat Evolved) التي نشأت عنها هذه اللعبة، لتصل إلى ما هي عليه اليوم.

وتتمتع لعبة “حروب هالو” بتصنيف 16+، حسب “نظام التصنيف الأوروبي للألعاب” (PEGI)، وهي متوفرة في مختلف أنحاء العالم. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني Xbox.com/Halo أو HaloWars.com.

  • 10277
  • تحت الضوء
  • technology-infocus
Dubai, UAE