×
×

إنتل توسع برنامجها لشركاء البرمجيات ليغطي جمهورية مصر العربية

أعلنت شركة إنتل اليوم عن إطلاق برنامج إنتل لشركاء البرمجيات (Intel® Software Partner Program ISPP) في مصر. والبرنامج مجاني ومفتوح أمام منتجي البرمجيات المستقلين (ISVs) وأي شركة برمجيات تقوم بتطوير تطبيقات تجارية لمنصات وتقنيات إنتل، حيث يقدم مجموعة من موارد التخطيط والتقنيات والتسويق والمبيعات المصممة خصيصاً لدعم قدرة الأعضاء على تنمية أعمالهم والوصول إلى زبائن جدد، والبقاء على اطلاع على أحدث التوجهات في مجال تطوير البرمجيات والتسويق والمنافسة.

يسهّل برنامج إنتل لشركاء البرمجيات على الأعضاء مهمة جعل أعمال تطوير برمجياتهم متلائمة مباشرة مع مجموعة من تقنيات منصات إنتل لتحقيق أعلى استفادة منها، مثل الأنظمة المرتكزة إلى المعالج Intel® Core™ 2 وأجهزة الإنترنت النقالة المرتكزة إلى تقنية المعالجات Intel® Atom™. ويمكنك الاختيار من بين عشرين مجالاً متخصصاً في السوق، مثل تطوير ونشر التطبيقات، والحلول التعاونية، وإدارة موارد الشركات، والخدمات المالية، والألعاب، وإدارة معلومات الرعاية الصحية، وسيقدم البرنامج مقترحات حول تقنية إنتل الأكثر مناسبة وقابلية للتطبيق في ذلك المجال المتخصص.

وقال سكوت هاريسون، المدير العالمي لقسم برامج الشركاء في مجموعة البرمجيات والحلول لدى إنتل: “يتطلب تطوير المنتجات المبتكرة أن تعمل مجتمعات البرمجيات والعتاد معاً لتوفير القيمة للزبائن. ويمثل برنامج إنتل لشركاء البرمجيات خطوة إلى الأمام تقوم بها إنتل نحو الاستثمار في الإبداع ورعايته في مجتمع البرمجيات باستخدام تقنيات إنتل. ومن خلال تزويد شركات البرمجيات المحلية أياًَ كان حجمها بفرصة الوصول إلى الأدوات المتخصصة للتخطيط وتمكين وترويج حلولهم على منصات إنتل، فإننا نسرِّع من تبني الحلول المبتكرة التي تدفع نحو توفير مزيد من المزايا والفرص للزبائن”.

وفي هذا الإطار قالت حنان عبد المجيد، الرئيس التنفيذي لشركة لينك للتطوير: “لقد منحتنا المشاركة في برنامج إنتل لشركاء البرمجيات الفرصة لاختبار واستخدام أحدث المنصات والتقنيات، ما يمكِّننا من الاستفادة من الخبرات والمعارف في مجال عملنا. ويعمل محركنا للبحث العربي Onkosh.com على تقنيات وبنية إنتل التحتية، ما مكّنه من تقديم مستويات أداء عالية دوماً منذ إطلاقه”.

يحق لأعضاء برنامج إنتل لشركاء البرمجيات الوصول إلى مجموعة متنوعة من المزايا، منها الأدوات التي تساعدهم على تخطيط تطبيقاتهم، مثل التدريب على فهم الأعمال والتعرف إلى خرائط طرق إنتل التقنية، إلى جانب عدد وافر من الأدوات التي تساعد في تسريع وتيرة تصميم البرمجيات. كما يمكن للأعضاء أيضاً الاستفادة من المزايا التي تساعدهم على تسويق وبيع حلولهم، مثل الشعارات والعلامات التجارية وحملات التسويق المشتركة والاستفادة من “دليل إنتل لمنتجات البرمجيات” الذي يتيح لهم عرض تطبيقاتهم. ومن خلال المشاركة في سوق إنتل للأعمال Intel® Business Exchange، يحصل منتجو البرمجيات على فرصة الوصول إلى سوق على الإنترنت يمكن من خلالها للمشترين من الشركات الصغيرة والمتوسطة البحث واختيار وطلب البرمجيات والحلول الموثوقة التي تقود أعمالهم نحو الازدهار.

ويشرح إدوارد ديسلي، المدير العالمي للمشاريع في mCGlobal: “يمثل مشروع m-Currency الجديد والمثير من mCGlobal بوابة لدفع النقود وحلاً للمعلومات والدعاية. وحيث أن خدمتنا موجهة بصورة رئيسية للمستهلكين، إلى جانب التعرض للسوق بشكل كبير، والطبيعة التقنية للمشروع، فإنه من المنطقي لنا أن نتواصل مع إنتل للاستفادة من خبراتهم ومعارفهم. إن برنامج إنتل لشركاء البرمجيات يمكِّن مقدمي التقنية من متابعة أحدث التقنيات خاصة في مجال المعالجات، ويضمن ذلك حصول الزبائن على أفضل مزيج بين البرمجيات والعتاد”.

  • 10265
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE