×
×

كاسبرسكي لاب تعرض منتجاتها في معرض روسيا 2009 في الأردن

أعلنت شركة كاسبرسكي لاب، المطوّر المتخصص لحلول إدارة المحتوى الأمنة، عن مشاركتها في معرض الصناعات الروسية الثامن، EXPO-RUSSIA 2009، الذي ينعقد من 18 حتى 20 مارس 2009 في عمان، الأردن.

يهدف المعرض، والذي يحظى بدعم وزارة الشؤون الخارجية الروسية وغرفة التجارة والصناعة للإتحاد الروسي، لتنمية للعلاقات الإقتصادية بين روسيا والأردن. إن حلول الأمن الحديثة التي ستعرضها شركة كاسبرسكي لاب إلى الجمهور في منطقة الشرق الأوسط، تشمل المنتجات الشخصية مثل نظامي كاسبرسكي لمكافحة الفيروسات 2009 “Kaspersky Anti-Virus 2009” وكاسبرسكي لأمن الإنترنت 2009 “Kaspersky Internet Security 2009” وبرنامج أمن الهاتف المتحرك Kaspersky Mobile Security، بالإضافة إلى منتج الأعمال Kaspersky Open Space Security.

من الجدير بالذكر أن حلول شركة كاسبرسكي لاب المخصصة للإستخدام المنزلي، متوفرة باللغة العربية وقد طرحت للبيع في عدد من الدول في المنطقة.
يُشار إلى أن معرض EXPO-RUSSIA 2009 يقام في فندق لو رويال عمان، حيث سيكون طارق الكزبري رئيس المكتب الإقليمي لشركة كاسبرسكي لاب في الشرق الأوسط، وفريق عمله مستعدين للإجابة عن الاسئلة، وذلك في الجناح رقم A-1 كما يمكن أيضاً مقابلة ممثلين عن شركائنا المحليين.

في نهاية العام 2008، كانت كاسبرسكي لاب قد إفتتحت مكتبها الإقليمي للشرق الأوسط في دبي (الإمارات العربية المتحدة). المكتب الجديد سيوفر الدعم لإدارة العمليات والمبيعات لمنتجات كاسبرسكي لاب في المنطقة.

  • 10256
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE