×
×

"اتصالات" تعتزم طرح "بلاك بيري ستورم 9500" قريباً كأول مشغل في الخليج

أعلنت “اتصالات” اليوم، عن عزمها إطلاق جهاز BlackBerry® Storm™ 9500 “بلاك بيري ستورم” المرتقب في دولة الإمارات العربية المتحدة قريباً، لتكون بذلك أول مشغل يطرح هذا الهاتف الذكي في منطقة الخليج العربي. كما تقدم “اتصالات” لمشتركيها في هذه المناسبة فرصة الفوز بجهاز ستورم قبل إطلاقه رسميا عند زيارتهم للصفحة الخاصة بالجهاز على موقع اتصالات الالكتروني www.etisalat.ae/storm وتعبئة بياناتهم الشخصية.

ويعد “بلاك بيري ستورم” أول جهاز من نوعه بشاشة لمس تعمل “بالنقر” في العالم. حيث أن شاشة اللمس التي يتميز بها الجهاز، تستجيب للأوامر على غرار لوحة المفاتيح التقليدية، كما أنها تدعم نظامي “اللمسة الواحدة” و”اللمسات المتعددة” والإيماءات، مما يضمن التنقل بين التطبيقات بكفاءة عالية. وبالإضافة إلى ذلك، باستطاعة المستخدم تعديل واجهة التطبيقات بالشكل المفضل لديه، مما يتيح له طريقة كتابة سهلة ودقيقة.

ويتميز الجهاز بوظائف اتصال عالمي من خلال شبكة الجيل الثالث لـ “النفاذ عالي السرعة لتحميل البيانات” (HSPA)، و”نظام مدمج لتحديد المواقع العالمي” (GPS)، وصفحات إنترنت على نمط الكمبيوتر، وتطبيقات الوسائط المتعددة المتطورة، وكاميرا بدقة 2.3 ميجابيكسل، وقدرات عالية في إرسال الرسائل، مما يضمن للمستخدم تجربة اتصال متنقل فائقة السرعة والقوة.

وبهذه المناسبة، قال السيد عبدالله هاشم، نائب الرئيس التنفيذي للتسويق – قطاع الأعمال في “اتصالات”: “سيحظى عملاؤنا قريباً بفرصة فريدة للتمتع بأحدث الهواتف الذكية التي تستخدم شبكة الجيل الثالث الموثوقة فائقة السرعة من ’اتصالات‘. وبفضل الفعالية والكفاءة الشبكية العالية لـ ’خادم بلاك بيري للمشاريع‘، ومنصات ’بلاك بيري‘ لخدمات الإنترنت، سيضمن الجهاز المرتقب لمستخدميه تجربة لا تضاهى في استخدام الإنترنت اللاسلكي ذي السرعة العالية. ويسعدنا أن يكون عملاء ’اتصالات‘ في الدولة أول المستخدمين لهذه التحفة التقنية الذكية في الشرق الأوسط”.

يذكر أن شبكة الجيل الثالث المتطورة من “اتصالات” تغطي معظم أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وبنسبة 99% من المساحة المأهولة، الأمر الذي يعني إمكانية التمتع بخدمة الانترنت عالي السرعة بشكل دائم.

  • 10255
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE