×
×

"سيجيت" تعيّن تيري كانينجهام نائباً أول لرئيس قسم الحلول الاستهلاكية

أعلنت شركة “سيجيت “، المدرجة في بورصة “ناسداك” تحت الرمز (STX)، اليوم عن تعيين تيري كانينجهام في منصب النائب الأول لرئيس قسم الحلول الاستهلاكية ووحدة الخدمات (i365™). ويعود كانينجهام، الذي شغل سابقاً منصب رئيس عمليات “سيجيت سوفت وير”، إلى الشركة للمساهمة في دفع عجلة مسيرة نجاح قسمي الحلول الاستهلاكية وخدمات الأعمال.

بهذه المناسبة، قال كانينجهام: “تتمتع شركة ’سيجيت‘ بمكانة عالمية رائدة وباسم تجاري راسخ في السوق، من خلال حلولها المبتكرة التي تلبي احتياجات المستهلكين ومتطلبات أصحاب الأعمال الصغيرة، سواء كان ذلك في المكتب أو المنزل أو أثناء التنقل. وتسعدني العودة إلى الشركة لأعمل مع فريقها المتميز من أجل مواصلة تزويد الأسواق بخدمات ومنتجات وحلول مبتكرة لإدارة البيانات”.

ويأتي كانينجهام خلفاً لـ “بريان ديكسهيمر” الذي سيبقى في قسم “حلول سيجيت الاستهلاكية” حتى نهاية السنة المالية لضمان انتقال المهام بسهولة وسلاسة. وسيغادر ديكسهيمر لمواصلة مشواره المهني في مشاريع أخرى، بعد أمضى عقدين من الزمن في الشركة، حيث شغل خلالهما العديد من المناصب القيادية الحساسة.

ويعود كانينجهام، خبير الأعمال التقنية المخضرم الذي يتمتع بخبرة عمل تتجاوز 25 عاماً، إلى “سيجيت”، قادماً من شركة “Coral8,Inc” المتخصصة في برمجيات تحليل بيانات المشاريع، حيث عمل فيها كمدير للعمليات، وأشرف من خلال منصبه على كافة جوانب استراتيجية العمليات والسوق. وكان كانينجهام قد أسس شركة “كريستال ديسيجنز” التي اشترتها “سيجيت” في عام 1994 ودمجتها مع قسم البرمجيات التابع لها، لتعرف بعد ذلك باسم “سيجيت سوفت وير”. وقاد كانينجهام “سيجيت سوفت وير” في عمليات استحواذ بقيمة 350 مليون دولار أمريكي، وساهم في تعزيز نموها، حيث وصل عدد مكاتبها إلى 40، وعدد موظفيها إلى 2000.

من جانبه، قال ستيفن لوكزو، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة “سيجيت”: “يمتلك تيري خبرة عملية واسعة وسجلاً مهنياً حافلاً بقصص النجاح في بناء الشركات وتمكينها من إدراك طاقاتها الكاملة. ونحن سعداء بعودته إلى العمل معنا في ’سيجيت‘، وأنا على ثقة راسخة بأنه سيقدم لنا منفعة كبيرة بفضل قيادته وخبرته الواسعة في بناء فرق العمل وتحقيق رؤية المؤسسة ودفع عجلة نمو أعمالها”.

  • 10251
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE