×
×

الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو يلتقي مجموعة من الخريجين المتدربين والموظفين الجدد

التقى مؤخرا الرئيس التنفيذي لشركة بتلكو بيتر كالياروبولوس مجموعة من الخريجين المتدريبن بالشركة وموظفين جدد بمبنى الهاتف في السلمانية. وخلال اللقاء، تكلم السيد كالياروبولوس عن المهارات القيادية حيث شارك الحضور معرفته وخبرته التي اكتسبها عبر 25 عاما من العمل في صناعة الاتصالات.

وقد رحب السيد كالياروبولوس بالمجموعة واستعرض معهم بعض الأفكار حول الصفات التي يتوجب توافرها كي يكون المرأ ناجحا في بيئة العمل. كما تحدث عن أساليب متعددة للقيادة والصفات الشخصية التي يجب أن يتمتع بها الشخص كي يعتبر قائدا.

وأوضح قائلا “واحدة من أهم المواصفات التي يجب أن يتمتع بها أي قائد عظيم هي قدرته على القيادة من خلال تقديم نفسه كمثال يقتدى، عبر قيامه أولا بعمل أو تجربة الأشياء الجديدة”.

وأضاف “كما يتوجب على القادة العناية بالموظفين الذين تحت إدارته بحيث لا يتمحور تركيزه على القضايا الكبرى فحسب، بل يولي اهتماما بالقضايا الصغرى أيضا”.

وقد حضر الاجتماع الرئيس التنفيذي للشؤون الفنية بشركة بتلكو المهندس إبراهيم زينل، ومدير أول الموارد البشرية سهيلة النوخذة ومدير أول شبكات الجيل الجديد وتقنية المعلومات الدكتور عبد الله الذوادي.

  • 10240
  • أخبار قطاع الأعمال
  • itc-company-news
Dubai, UAE